بالصور .. استمتع بإجازة عائلية لا تنسى في كلاغنفورت

سفاري نت – متابعات

تقع العاصمة التاريخية لولاية كارينثيا، كلاغنفورت في جنوب النمسا بالقرب من الحدود مع سلوفينيا. تناسب السياحة في كلاغنفورت العائلات، وهي تشتهر بالممرات الخلابة والمباني التاريخية الجميلة، فضلاً عن العديد من ساحات فناء عصر النهضة المحفوظة جيدًا مع متاجرها العصرية وصالات العرض والمقاهي المنوعة. في الآتي، جولة على أشهر الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في كلاغنفورت نقلا عن موقع سيدتي نت.

قلعة هوخسترفيتز

تربض قلعة هوخسترفيتز المهيبة على قمة صخرية ترتفع لـ 160 مترًا، على بعد 21 كيلومترًا فقط شمال شرق مدينة كلاغنفورت. إنها واحدة من أكثر قلاع النمسا إثارة للإعجاب، وقد ذُكرت لأول مرة في عام 860 بعد الميلاد، وكانت لعدة قرون على خط المواجهة بين أوروبا والإمبراطورية العثمانية، وقد ثبت أنها غير قابلة للاختراق ولم تسقط أبدًا.

تشمل الميزات البارزة طريق الوصول الحاد والمتعرج المؤدي إلى القلعة. الطريق المعروف باسم Burgweg، يبلغ طوله حوالي 620 مترًا ويشتهر ببواباته الأربعة عشر (كل منها مُسماة) وساحة الفناء المقنطرة الجميلة في نهايته. تشمل المعالم البارزة الأخرى الكنيسة الصغيرة الجذابة ذات اللوحات الجدارية والسقف الجميلة من عام 1570، والكنيسة في الطرف الجنوبي الغربي.

بحيرة ورثير سي

تربط بحيرة ورثير سي كلاغنفورت بفيلدن، وتحيط بها سفوح جبال الألب الحادة والمليئة بالأشجار مع مناظر خلابة لجبال الألب البعيدة المغطاة بالثلوج، وتشتهر هذه البحيرة بمياهها الفيروزية الدافئة الصافية في منطقة البحر الكاريبي (في الصيف، تصل درجات حرارة المياه إلى 25 درجة مئوية).

تحظى البحيرة بشعبية متساوية بين عشاق القوارب والحمامات الشمسية والصيادين في الصيف. يجذب عدد من ملاعب الجولف ومؤسسات ركوب الخيل أيضًا عشاق الرياضة، وتتجمد البحيرة في الشتاء وتشتهر بالتزلج.

برج بيراميدينكوغل

لأولئك الذين يبحثون عن أفضل المناظر على الريف المذهل في هذا الجزء من النمسا، عليهم زيارة برج مراقبة بيراميدينكوغل، الواقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من كلاغنفورت، ويوصف بأنه أطول برج مراقبة خشبي في العالم، هذا الهيكل الضخم الذي يبلغ ارتفاعه 100 متر يطفو على ارتفاع 920 مترًا وهو ممتع بشكل خاص لركوبه المثير للانزلاق إلى الأرض.

يستحق سطح المراقبة الذي تم تجديده أخيرًا وحده سعر الدخول لما يتمتع به من آفاق رائعة. يمكنك استئجار الطابق التاسع من Sky Box ، وهي منطقة مغلقة محمية من العوامل الجوية. أثناء وجود المصعد، يمكن لأولئك الذين يميلون إلى الصعود إلى 441 خطوة للوصول إلى أعلى منصة عرض من خلال مناظرها المستمرة بزاوية 360 درجة. بعد ذلك، تجول في مطعم الطابق الأرضي مع فناءه الكبير (الذي يوفر أيضًا مناظر رائعة) بينما يستمتع الأطفال بملعب المغامرة المجاور. يوجد أيضًا متجر في الموقع.

يمكن أيضًا الوصول إلى البرج من خلال عدد من مسارات المشي لمسافات طويلة ذات العلامات الجيدة والتي يمكن الوصول إليها من كلاغنفورت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل معالم سياحية عند سفرك إلى زيورخ السويسرية

سفاري نت – متابعات تعتبر زيورخ أكبر مدن سويسرا كما أنها تتميز بالكثير من مقومات السياحة فهي …