بالصور ..استمتع بتجربة سياحية لا تنسى في جزيرة اللؤلؤة قطر

قطر – سفاري نت

اللؤلؤة-قطر هي جزيرة اصطناعية تقع بالقرب من منطقة الخليج الغربي.  وتحتوي على مراسٍ من الطراز المتوسطي تصطف على جانبيها اليخوت، وتضم أبراجاً سكنية وفلل وفنادق، كما توفر تجربة تسوق فاخرة في أروع المتاجر والمعارض الراقية نقلا عن موقع visit qatar.

كما تشتمل الجزيرة على مطاعم عصرية، بدءاً من الآيس كريم المنعش إلى تجارب الطهي فئة الخمس نجوم، وتتميز بميادينها وساحاتها الملائمة للتجول سيراً على الأقدام إلى جانب مجموعة واسعة من الحدائق ذات المناظر الطبيعية الرائعة.

تمثل اللؤلؤة أحد معالم الجذب الشهيرة بفضل أناقتها وتصاميمها الجذابة مثل “الريفيرا العربية”.

كيف يمكن الوصول إلى هناك؟

  • تقع اللؤلؤة-قطر بالقرب من الخليج الغربي والمركز التجاري للدوحة والحي الثقافي كتارا ومدينة لوسيل. ويمكن الوصول إليها بالسيارة الخاصة أو سيارة الأجرة (يُستخدم أوبر على نطاق واسع، أو بدلاً من ذلك يمكن استخدام كروة أو كريم). ويستغرق الوصول إليها من مطار حمد الدولي 30-40 دقيقة.  
  • أقرب محطة مترو هي لقطيفية (الخط الأحمر). ومنها، يمكنك أن تستقل حافلة مترولينك رقم M110.يمكن العثور على معلومات حول بطاقات السفر والأسعار من هنا.

اللؤلؤة-قطر هي جزيرة اصطناعية رائعة تمتد على أربعة ملايين متر مربع في أرض مستصلحة. وتشتهر بفنادقها ومجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم الساحرة والمرسى المميز ومتاجر الموضة الفاخرة، وهي منطقة سكنية مشهورة تتميز بنمط حياة مجتمعي مترف. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل معالم سياحية عند سفرك إلى زيورخ السويسرية

سفاري نت – متابعات تعتبر زيورخ أكبر مدن سويسرا كما أنها تتميز بالكثير من مقومات السياحة فهي …