طيران أديل يطرح أولى رحلاته إلى الجوف والقريات

سفاري نت – متابعات

دشن طيران أديل أولى رحلاته المنتظمة إلى كلا من الجوف والقريات، والتي ربطهما مع مطار الملك خالد الدولي بالرياض بـ 32 رحلة أسبوعيًا في الاتجاهين.

وبذلك يرتفع عدد محطات طيران أديل على شبكة رحلاته الشركة المتنامية إلى 27 محطة داخلية ودولية وموسمية، وذلك لخدمة للأهالي والمقيمين وتعزيزًا لتواجده في المنطقة الشمالية، وأيضًا دعمًا لكافة الأنشطة السياحية والثقافية والاقتصادية والترفيهية.

وقد أقامت الشركة حفلًا رسميًا بهذه المناسبة في مطار الجوف حضره ممثلين عن طيران أديل وتجمع المطارات الثاني وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية العاملة بالمطار وبمشاركة مجموعة من المسافرين على متن الرحلة الأولى وممثلي وسائل الإعلام المختلفة بالمنطقة.

واطلع الضيوف على آخر إنجازات الشركة وتعرفوا على الوجهات الداخلية والدولية الجديدة، بالإضافة إلى عروض الأسعار المتميزة المتوفرة عند الحجز مبكرًا من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة، أو من خلال زيارة تطبيق الهواتف الذكية والتي يؤهلهم لخوض تجربة سفر قيمة وممتعة.

وبهذه المناسبة، علق الرئيس التنفيذي لطيران أديل السيد كون كورفياتيس ، مؤكدًا أن الشركة تحرص على تقديم أفضل خدمات السفر الجوي الاقتصادي في كافة محطاتها بجميع مناطق المملكة وذلك باعتباره أحد أجنحة الرؤية 2030 والذي حلق بها بكل فخر منذ بدايات انطلاقه، وذلك إسهامًا في دفع عجلة التقدم والتنمية في المملكة”.

وتابع: “كما أن تدشين الوجهات الجديدة يأتي بهدف مواجهة الطلب المتزايد على الرحلات الداخلية خدمةً للمواطنين والمقيمين من خلال إضافة مزيد من المحطات الداخلية على شبكة رحلات الشركة المتنامية”.

وبدوره رحب عبدالمحسن المضيان مدير مطار الجوف بالشركة المتميزة مع طيران أديل وهنأهم على بدء تشغيل أولى الرحلات من وإلى مطار الجوف وربطه بمطار العاصمة الرياض، متطلعًا إلى مزيد من النمو والتقدم في المنطقة وذلك من خلال ربط طيران أديل مطار الجوف بمحطات داخلية رئيسية أخرى قريباً، مما يتيح المزيد من الخيارات للمسافرين، معربًا عن اهتمامه بالتقدم الذي تشهده الشركة باعتبارها الناقل الوطني الاقتصادي الأحدث بالمملكة والأكثر صعوداً في مجال صناعة النقل الجوي في المنطقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية الأولى في العالم في تقديم خدمة تذكرتك تأشيرة لضيوفها

سفاري نت – متابعات بدأت الخطوط السعودية في تقديم الخدمة الجديدة “تذكرتك تأشيرة” والتي تعتبر …