فندق إن إتش كولكشن دبي النخلة يفتتح أبوابه في فبراير 2023

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق إن إتش كولكشن دبي النخلة فتح أبوابه في فبراير 2023، ليكون أول فندق تطرحه علامة “إن إتش كولكشن” في الإمارات.

ويحتضن الفندق 533 غرفة، ويقع إلى جانب بحيرة نخلة جميرا، ويوفر إمكانية وصول مباشر إلى الشاطئ مع إطلالات مذهلة على أفق دبي المهيب، بحيث من المتوقع أن يصبح وجهة متميزة للضيافة الاستثنائية في دبي.

ويتضمن الفندق 227 جناحًا وغرفة، و306 استوديوهات وشقة في 11 فئة، ويتباهى الفندق بديكور جريء يعكس الألوان المحلية والأجواء النابضة بالحيوية التي تخيم على الوجهة، وهذا ما سيشعر به الضيوف كلما دخلوا غرفتهم أو جناحهم الأنيق الذي يوفر إطلالات آسرة على أفق المارينا والخليج العربي.

أما الفئات العليا من الغرف والتي تشمل غرفة بريميوم المطلة على البحر، والجناح المطل على البحر المؤلف من غرفة نوم واحدة، وشقة سوبيريور المطلة على البحر والمؤلفة من غرفة نوم واحدة، فتوفر إمكانية وصول حصري إلى “لاونج إن إتش كولكشن” الفاخر.

وبهذه المناسبة، قال مانش جا، المدير العام للفندق: “يتباهى الفندق بموقع رائع ويوفر مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية وتجارب الطعام، بحيث من المتوقع أن يصبح الوجهة المفضلة لدى زوار المدينة وسكانها. نتطلع إلى استقبال الضيوف بين ربوع هذا الفندق الجديد والمتميز في فبراير 2023”.

وتعود ملكية الفندق الجديد لشركة “سفن تايدز” القابضة الفاخرة للضيافة والتطوير العقاري التي تتولى تشغيل مجموعة من المشاريع في الإمارات والمملكة المتحدة، وسيكون أول فندق تطرحه علامة “إن إتش كولكشن” في الشرق الأوسط، بحيث ينضم إلى محفظتها القائمة التي تشمل أكثر من 70 فندقًا معروفًا بخدماته وبمرافقه الاستثنائية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق ماندارين أورينتال تكشف عن أحدث فروعها في مايوركا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال أنها ستدير منتجعًا شاطئيًا جديدًا في …