بالصور .. فندق أبارت هوتيل أداجيو دبي ديرة يطرح تجربة ضيافة مميزة لزواره

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق أبارت هوتيل أداجيو دبي ديرة لضيوفه تجربة إقامة لا تنسى إلى جانب الراحة في الخدمات والمرافق الفندقية للضيوف المسافرين إلى دبي. 

ويقع مبنى الشقق الفندقية في قلب دبي، ويقدم لضيوفه تجربة فريدة من نوعها من خلال الموقع المثالي والمأكولات الأصيلة، جنباً إلى جنب مع الشقق المجهزة والمخدومة بالكامل والتي تجمع بين رفاهية الفنادق وراحة المنازل مع تجربة ضيافة شخصية وغير محدودة. 

ويضم أبارت هوتيل أداجيو دبي ديرة 189 شقة حديثة مفروشة بالكامل بما في ذلك 69 شقة أستوديو و90 شقة غرفة وصالة و30 شقة غرفتين وصالة. وجرى تصميم جميع الشقق مع مراعاة راحة الضيوف في المقام الأول، وهي مزودة بمطابخ مجهزة بالكامل وغسالات للملابس وشرفات خاصة فسيحة.

ويتميز المبنى بإطلالات بانورامية رائعة على المدينة وخور دبي، ما يتيح للضيوف الاحتفاء بقصة دبي منذ بداياتها مروراً بحاضرها ووصولاً إلى مستقبلها.  

وقالت جوليا شامن، مدير عام المجموعة في أبارت هوتيل أداجيو دبي ديرة: “يتميز فندقنا بموقعة الفريدة من نوعه وخدماته المميزة التي تجعل الضيف يشعر وكأنه يعيش حياته اليومية داخل منزله. ويعد أبارت هوتيل أداجيو دبي ديرة الوجهة المثالية لرجال الأعمال والعائلات والأزواج الذين يبحثون عن مستوى غير مسبوق من الراحة بعيداً عن المنزل. ويحرص فريق العمل لدينا على تقديم تجربة لا تنسى يعتز بها كل ضيف يقيم معنا في الفندق”.

ويمكن للضيوف التجول في الأزقة النابضة بالحياة في سوق الذهب بدبي أو الانطلاق في جولة مريحة بالعبرة في خور دبي أثناء إقامتهم في الفندق واستكشاف العجائب التاريخية لقلعة الفهيدي والسيف وبر دبي. وتقع محطة مترو سوق الذهب على بعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من الفندق، ما يجعلها مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى المزيد من المغامرة داخل المدينة. 

ويستطيع الضيوف أيضاً الاسترخاء أمام حوض السباحة على سطح الفندق واستخدام صالة الألعاب الرياضية مع الاستمتاع بالإطلالات الخلابة للخليج العربي وجمال دبي القديمة، أو تناول وجبة شهية في وورلد أوف كاريز، المطعم العصري الذي يقدم أطباق الكاري المطهوة ببطء واللحوم المشوية من مختلف أنحاء العالم.

ويقدم أبارت هوتيل أداجيو دبي ديرة خصماً يصل إلى 25% على أسعار الغرف وتجارب تناول الطعام لمدة لا تقل عن ليلتين عند الحجز مباشرةً على موقع وتطبيق Accor ALL-Accor Live Limitlessبالإضافة إلى ربح ضعف نقاط المكافأة (عند الحجز من خلال التطبيق)، وذلك حتى 19 أبريل 2023. لإجراء حجز أو لمعرفة المزيد، يرجى الضغط هنا. تطبق الشروط والأحكام.      

نبذة عن أبارت هوتيل أداجيو دبي ديرة 

أبارت هوتيل أداجيو هو مجمع للشقق الفندقية يضم 189 شقة حديثة مفروشة بالكامل ونادياً رياضياً وحوضاً للسباحة على سطح المبنى بالإضافة إلى مطعم وورلد أوف كاريز الفريد من نوعه، ويقع المبنى بالقرب من سوق الذهب والتوابل النابض بالحياة في منطقة ديرة ويعد جزءاً من مشروع إثراء ديرة. 

ويستهدف الفندق المسافرين والسكان الذين يبحثون عن خيارات إقامة فندقية هادئة ومريحة وعصرية لفترات قصيرة أو متوسطة أو طويلة مع مرافق ووسائل راحة فندقية متميزة. 

نبذة عن أداجيو

أداجيو هو مشروع مشترك بين كل من أكور وبيير آند فاكانسز سنتر باركس تأسس عام 2007، ويشمل ثلاثة أنواع من المنتجات: أداجيو وهو عبارة عن شقق فندقية عصرية متوسطة الحجم تقع في مراكز المدن الكبرى، وأداجيو أكسس وهي عبارة عن علامة تجارية اقتصادية للشقق الفندقية الأنيقة التي تقع بالقرب من مراكز المدن، وأداجيو بريميوم وهي شقق فندقية فاخرة. وتضم هذه الشبكة أكثر من 45 مبنىً للشقق الفندقية وأكثر من 5000 غرفة في 4 دول. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق ماندارين أورينتال تكشف عن أحدث فروعها في مايوركا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال أنها ستدير منتجعًا شاطئيًا جديدًا في …