الطيران العماني يكشف النقاب عن فئة سوبر سيفر للمسافرين بوزن خفيف

سفاري نت – متابعات

أعلن الطيران العماني عن فئة جديدة ضمن أسعار فئات الدرجة السياحية وهي فئة توفير الحد الأقصى، التي توفر قدرًا أكبر من المرونة وقيمة أكبر من أي وقت مضى.

وقد صممت هذه الفئة لأولئك الذين يخططون للسفر بخفّة، حيث يتيح الخيار المنخفض التكلفة للركاب عدم تسجيل أمتعتهم مع الاستمتاع بتوفير يصل إلى 20% على سعر تذاكر السفر و7 كجم من الأمتعة المحمولة المسموح بها.

وتتوفر فئة “سوبر سيفر”حصريًا على موقع الشركة الإلكتروني وتطبيق الهاتف النقال الخاص بها، وتعد أسعار التذاكر ضمن فئة توفير الحد الأقصى أسعاراً تنافسية، مما يجعلها الخيار الأمثل للمسافرين المهتمين بالميزانية، أو أولئك الذين يخططون للسفر في رحلات قصيرة وليسوا بحاجة إلى الكثير من الأمتعة.

وفي الوقت نفسه، يتوفر للضيوف أيضًا خيار تحسين تجربة السفر من خلال شراء مجموعة متنوعة من المزايا الإضافية بما في ذلك فسحة أكبر لمد الرجلين والدخول إلى الصالة وكذلك الولوج إلى شبكة الواي فاي، حيث تتوفر خدمة الاتصال بالإنترنت على متن الطائرت.

حول ذلك قال أوميش شيبر، نائب رئيس أول الإيرادات والتجزئة والشحن: “يدرك الطيران العماني أن لدى ضيوفه احتياجات سفر مختلفة الأمر الذي اقتضى إنشاء فئات جديدة من تذاكر السفر، مما يتيح لعملائنا تخصيص رحلاتهم بما يناسب احتياجاتهم”.

وتابع: “توفر كل فئة ضمن أسعار الدرجة السياحية مجموعة من الفوائد المحددة للعملاء، فضلاً عن خيارات شراء الخدمات والمزايا الإضافية التي تختلف بناءً على نوع السعر المختار، إن ذلك يعكس التزامنا وشغفنا بتقديم أفضل قيمة ممكنة لضيوفنا الكرام، مع ترسيخ مكانتنا كشركة طيران متميزة تقدم خدمات ومنتجات حائزة على جوائز، ممزوجة بكرم الضيافة العمانية الأصيلة”.

وبإعادة تصميم سعر فئة الدرجة السياحية الجديدة، يقدم الناقل الآن أسعار لأربع فئات لكل منها درجات متفاوتة من ميزات المنتج وتكاليفه.

أما المستوى الأعلى التالي من سعر فئة توفير الحد الأقصى هو فئة السياحية المرنة، التي تقدم للضيوف أمتعة يد لا يتجاوز وزنها 7 كجم، وأمتعة مسجلة لا يتجاوز وزنها 30 كجم.

وفي الوقت نفسه، تقدم الفئة السياحية الذكية والسياحية القيّمة كل ما سبق إلى جانب خصومات أكبر على الخدمات الإضافية وعدد أميال سخي لأعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين، إضافة إلى اختيار مجاني لفئة المقاعد الاعتيادية والمزيد من المسارات المخصَّصة للسفر.

وتتاح سعر فئة توفير الحد الأقصى الجديد بشكل محدود للشراء، لذا ندعو ضيوفنا للتخطيط لرحلة سفرهم ذات القيمة المضافة العالية عبر تطبيق الطيران العماني أو الموقع الشركة الإلكتروني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية الأولى في العالم في تقديم خدمة تذكرتك تأشيرة لضيوفها

سفاري نت – متابعات بدأت الخطوط السعودية في تقديم الخدمة الجديدة “تذكرتك تأشيرة” والتي تعتبر …