بالصور .. أفضل فنادق ومنتجعات فاخرة في ولاية كيرالا الهندية

سفاري نت – متابعات

يجذب كلّ من الثقافة والتراث، في ولاية كيرالا، السائحين من أنحاء العالم، الذين يتوقون إلى زيارة بعض العناوين، لا سيما التلال والمناطق النائية والبحيرات والمدن نقلا عن موقع سيدتي نت.
في الآتي، جولة على أفضل فنادق ومنتجعات ولاية كيرالا، عند السياحة في الهند.

منتجع “كوماراكوم ليك”

يوفّر منتجع “كوماراكوم ليك” مجموعةً منوّعةً من الأنشطة الخارجيّة والمائيّة (التزلّج على الماء وركوب قارب الموز أو القارب السريع)، إذ يضمّ العديد من أحواض السباحة و”سبا أيورفيدا”، ويؤمن 3 خيارات لتناول الطعام (الأطباق المحلية والصينية والكونتيننتال)، في مطعم Ettukettu. تتمتّع الغرف بأسقف خشبية ومفروشات مصمّمة حسب الطراز الآسيوي، مع الإشارة إلى أن مكتب الاستقبال يعمل على مدار الساعة، وأن المنتجع يضمّ مركزًا لرجال الأعمال. يبعد المنتجع نحو 72 كيلومترًا من مطار “كوشين” الدولي.

“ذا بانوراميك جيتاوي”

يقع “ذا بانوراميك جيتاوي”، في محطّة تلّ “مونار” ذات المناظر الخلّابة، ويوفّر مسبحين مدفئين على السطح، أحدهما للبالغين والثاني للعائلات، ومطعمين ومركز “سبا”. تتوفّر خدمة الـ”واي فاي” عالية السرعة، بالمجان، في أماكن الإقامة. في كل غرفة مكيفة، هناك تلفزيون مع قنوات الكابل ومنطقة جلوس وشرفة تسمح بالإطلالة على الجبل.

تشتمل المرافق الأخرى، في “ذا بانوراميك جيتاوي”، على: مكتب للجولات السياحية ومتاجر ومواقف للسيارات، بالمجان. يبعد كلّ من متنزه “بلوسوم” عن “ذا بانوراميك جيتاوي”، ومتنزه “إرافيكولام” الوطني 20 كيلومترًا، ومحطة حافلات “مونار” 10 كيلومترات.

“غراند هيات كوتشي بولغاتي”

“غراند هيات كوتشي بولغاتي”، هو منتجع يقع على الواجهة البحريّة، ويضم مسبحين وملعبًا للتنس، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية. غرف الفندق مكيفة، ومجهّزة، وتوفّر إطلالات خلّابة على البحيرة أو الحديقة أو المدينة أو المسبح.

يمكن للضيوف الوصول إلى مركز الأعمال و”السبا” والصالون ومنطقة لعب الأطفال وبعض أفضل المطاعم المميزة في المدينة، علمًا أنّه تتوفر وجبة الفطور (كونتيننتال أو بوفيه)، يوميًا في المكان الذي يتيح خدمة استئجار سيارة لاستكشاف المنطقة. يتحدث الموظفون الإنجليزية والهندية في مكتب الاستقبال، ويتواجدون لمساعدة النزلاء، على الدوام. Colony Clubhouse & Grill هو مطعم شواء كلاسيكي من العالم القديم على سطح الفندق جدير بالتجربة، بينما يعد مقهى Malabar منفذًا طوال اليوم يعرض خبرة الطهي في ولاية كيرالا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق ماندارين أورينتال تكشف عن أحدث فروعها في مايوركا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال أنها ستدير منتجعًا شاطئيًا جديدًا في …