كيرزنر الدولية وإثراء دبي تطلقان أول فندق بعلامة سايرو ون زعبيل

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة كيرزنر الدولية، المالكة لمنتجعات ومساكن أتلانتس الشهيرة ومنتجعات ون آند أونلي فائقة الرفاهية حول العالم، أن علامة سايرو المعنية بتجارب اللياقة البدنية والرفاهية الأولى من نوعها، ستطلق أول فندق استجمامي لها تحت اسم سايرو ون زعبيل، في الربع الأخير من العام 2023.

وسيتخذ الفندق الأول لعلامة سايرو من الأيقونة المعمارية ون زعبيل في قلب دبي مقرًا له، وسينضم فندق سايرو ون زعبيل إلى منتجع ون آند أونلي ون زعبيل بين رحاب مشروع ون زعبيل الذي يُعدّ أحدث أيقونة معمارية في دبي.

كما أعلنت علامة سايرو أيضًا عن سفراء برنامجها الريادي “فريق سايرو”، وهي الملاكمة البريطانية من أصول صومالية والناشطة في القضايا الإنسانية، رملا علي، بالإضافة إلى فريق كرة القدم العالمي “آي سي ميلان”، والسبّاح الأولمبي البريطاني آدم بيتي. وسيؤدي كل منهم دورًا استشاريًا في تطوير تجربة سايرو، بدءً من البرنامج التدريبي المصمم بحسب متطلبات الضيوف وصولاً إلى التعافي والتغذية والعافية.

ويشكل فندق سايرو ون زعبيل الذي صُمم لمساعدة الضيوف على تحقيق قمة الأداء الذهني والبدني في بيئة داعمة وملهمة، الخطوة الأولى في رحلة سايرو لتصبح نوعًا جديدًا تمامًا من العلامات التجارية العالمية التي تجمع بين الضيافة واللياقة البدنية والعافية من خلال منظور جديد.

وسيشمل مشروع ون زعبيل متعدد الاستخدامات والمؤلف من برجين عموديين أيضاً منتجع ون آند أونلي ون زعبيل، وون آند أونلي برايفت هومز، ومكاتب، بالإضافة إلى منصة محال التجزئة ذا جاليري، ومبنى ذا لينك المعلق الذي يوفر إطلالات بانورامية خلابة فيما يربط بين برجَي ون زعبيل.

يقع ذا لينك على ارتفاع 100 متر فوق سطح الأرض، ويبدو لناظره بأنه يطفو بين برجي ون زعبيل، وسيحتضن هذا المبنى الذي يتمحور حول تقديم أرقى خدمات الضيافة مطاعم عالمية المستوى بالإضافة إلى متاجر للبيع بالتجزئة وأماكن للترفيه. فيما سيشكل المسبح القائم على سطح ذا لينك محطّ الأنظار في تصميم المبنى، إذ سيوفّر إطلالات بانورامية آسرة لمدينة دبي.

وسيستضيف فندق سايرو ون زعبيل، الذي يُعدّ الوجهة الأمثل لتجارب اللياقة البدنية والتعافي، برنامجاً متكاملاً للياقة البدنية والعافية وسط بيئة تتسم بتصميمها الرائع وتشرف على خط الأفق البهي لمدينة دبي.

وسيتمكن الضيوف من استعمال المرافق رفيعة الطراز، وسيحصلون على الإرشاد من الاختصاصيين ويتلقّون التدريب على يد فريق من خبراء اللياقة البدنية والعافية. ومن هذا المنطلق، ستتمحور برامج تجربة سايرو حول خمس ركائز هي اللياقة البدنية والتغذية والنوم والتعافي واليقظة الذهنية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …