أخبار عاجلة

انطلاق الموسم 28 من مهرجان دبي للتسوق من الرياض

سفاري نت – متابعات

نظمت دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي حفلًا للإعلان عن الموسم الـ28 من مهرجان دبي للتسوّق، في الرياض، الذي سيُقام من الفترة من 15 ديسمبر الجاري حتى 29 يناير 2023.

وجاء الإعلان عن الموسم من السعودية، باعتبارها تحتل المركز الثالث بين الأسواق الرئيسية في دبي، إذ تُعد من أعلى أسواق السياحة أداءً داخل الإمارة، كما شهدت دبي زيادة هائلة بنسبة 267 % في الزيارات القادمة من المملكة في الفترة بين عامي 2021 و2022.

وقد أقيمت فعاليات الحفل الترويجي لمهرجان دبي للتسوّق السنوي في مدينتي الرياض وجدة، وانطلق بعرض افتتاحي يشمل جدول فعاليات مهرجان دبي للتسوّق من الحفلات الموسيقية، والترفيه الحي، وعروض التسوّق، ومنافذ تناول الطعام، وعروض الفنادق والمعالم السياحية، والسحوبات الضخمة التي ستُقام على مدار 46 يومًا.

ويحل مهرجان دبي للتسوّق في ثوبه الجديد بجوائز تصل قيمتها إلى ملايين الدراهم، وانطلق في 15 ديسمبر ويستمر لمدة 46 يومًا من أفضل التجارب الترفيهية وعروض التسوق الشيقة حتى 29 يناير 2023.

وقال مدير العمليات الدولية لمنطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي في دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، أحمد المري: “إن مهرجان دبي للتسوّق السنوي يُعد مناسبة رائعة يستمتع فيها الزوار الكرام من المملكة الشقيقة بأفضل ما يمكن أن تقدمه المدينة، يشهد المهرجان إقبالًا كبيرًا ويحقق نجاحًا ضخمًا عامًا تلو الآخر ليرسخ مكانته ويصبح أحد أكثر الأحداث المرتقبة داخل الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بأكملها”.

وأضاف: “يسعدنا أن نلتقي ونتعاون مع شركائنا لتشجيع الزوار من المملكة وجميع أنحاء المنطقة على قضاء أمتع العطلات في دبي للاستفادة القصوى من أفضل العروض والفعاليات العائلية المذهلة خلال فترة المهرجان”.

واختتم: “تتمتع المملكة العربية السعودية الشقيقة بمكانة خاصة وموقع متميز بالقرب من دولة الإمارات مما يوفر العديد من رحلات الطيران يوميًا، إذ تُعد واحدة من أعلى أسواق السياحة أداءً داخل دبي، لذا نتطلع دائمًا للترحيب بجميع الزوار الكرام القادمين من المملكة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

لحظات العلا تعلن عن الفعاليات المتنوعة لمهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء 2023

العلا – سفاري نت أعلنت لحظات العلا عن تفاصيل جديدة حول الفعاليات المختلفة وضيوف هذا …