سفينة كوستا توسكانا السياحية الفاخرة تصل إلى دبي هاربر

سفاري نت – متابعات

عززت شركة “كوستا كروزس” للرحلات البحرية نطاق توسعها مع وصول السفينة السياحية كوستا توسكانا إلى دبي هاربر، حيث أقيم بمناسبة رسوها الأول الفعالية على متن السفينة بحضور المدعويين المحليين والإيطاليين.

وقد رست السفينة السياحية الإيطالية الفاخرة، التي دخلت الخدمة في مارس الماضي، لأول مرة في دبي هاربر، الواجهة البحرية التي صممت لتمزج بين نمط الحياة العصرية الراقية وأجواء البحر الخلابة، والتي تتميز بإطلالة رائعة ومرافق عصرية وموقع حيوي في قلب دبي، وعلى مسافة قريبة من عدد من أبرز معالم المدينة.

وستقدم السفينة السياحية كوستا توسكانا رحلات مختلفة على مياه الخليج العربي طوال فترة شتاء 2022 و2023، في باقات متنوعة لـ 3 أو 4 أو 7 أيام لاستكشاف مياه الخليج العربي.

وإجمالاً، ستكون هناك 13 رحلة بحرية، تنطلق من 17 ديسمبر 2022 إلى 11 مارس 2023، وهي متوفرة أيضاً مع باقة تشمل “رحلة جوية + رحلة بحرية”، لضمان أقصى قدر من الراحة، دون الحاجة إلى القلق بشأن المواصلات إلى السفينة أو عناء حمل الأمتعة عند الوصول إلى مطار.

وبمناسبة وصول السفينة إلى المرسى، ستقوم إدارة محطة دبي هاربر لرحلات السياحة البحرية إلى جانب المساهمين من القطاعين العام والخاص بتبادل اللوحات مع قبطان السفينة، وهو تقليد بحري معروف احتفالاً بزيارة السفينة لأول مرة.

وعلى مدار الموسم، من المتوقع أن يصل أكثر من 300 ألف مسافر إلى محطة دبي هاربر لرحلات السياحة البحرية، مما يؤكد على عودة نشاط الرحلات البحرية إلى طبيعتها بعد الجائحة.

تقدم شركة “كوستا كروزس” مجموعة واسعة من الرحلات لاكتشاف هذه الوجهات الرائعة من وجهة نظر فريدة، والتي تجمع بين حداثة العمارة المستقبلية وسحر الصحراء والتقاليد التراثية؛ فعلى سبيل المثال، في دبي، هناك جولة خاصة بالهليكوبتر، والتي تقدم صورة بانورامية خلابة لهذه المدينة العالمية.

بالإضافة إلى فرصة لا تعوض مع مغامرات رحلات السفاري الصحراوية في البر، أما في مسقط، يمكن للضيوف تجربة الرحلة البحرية على طول ساحل عمان على متن قارب شراعي، أو قارب خشبي تراثي، أو رحلة استكشافية في وادي الأربعين الرائع ذات البحيرات والبرك المائية الساحرة المطلة على جبال عمان الملونة.

وفي أبوظبي، بإمكان الضيوف الاختيار لزيارة أحدى أشهر ثلاث حدائق ترفيهية في المدينة، وهي: عالم فيراري لمحبي السرعة والسباقات، أو عالم وارنر براذرز، للقاء الشخصيات الكرتونية الشهيرة، أو ياس ووتروورلد، الحديقة المائية الضخمة التي تضم 43 مقصدًا ترفيهيًا شاملًا المنزلقات المائية والألعاب وأحواض السباحة، أو خوض تجربة الاسترخاء على رمال شاطئ جزيرة المايا الساحرة، ذات الطبيعة الخلابة والإطلالة المثيرة من على بعد دقائق فقط من أبوظبي، أو فرصة زيارة متحف اللوفر.

كما تتوفر باقة “الرحلات البحرية والجولف” لمحبي رياضة الجولف، والتي تجمع بين أفضل مهارات رياضة الجولف مع أفضل تجارب الرحلات البحرية السياحية على الاطلاق، وستسمح الباقة لمحبي الجولف بممارسة هذه الرياضة في بعض أرقى النوادي في المنطقة وخلال رحلتهم السياحية على السفينة الفاخرة.

وتبدأ الرحلات من 17 ديسمبر إلى نهاية مارس 2023، حيث ستقدم كوستا توسكانا مسارات مختلفة لاكتشاف منطقة الشرق الأوسط.

وحتى 14 يناير 2023، سيتم تخصيص برنامج الرحلات في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، مع إرساء السفينة لفترات طويلة، تمتد إلى يومين وليلة واحدة، في دبي ومسقط وأبوظبي.

أما في ليلة رأس السنة، سترسو السفينة في دبي فقط للاحتفال بالعام الجديد بأجواء انيقة وخلابة؛ ومن 14 يناير إلى 11 مارس، ستضاف رحلات إلى قطر لتكون جزءً من بين الوجهات التي ستزورها السفينة، والتي ستشمل دبي والدوحة ومسقط وأبوظبي.

وستتوقف السفينة في رحلة مدتها 7 أيام في محطات في دبي وأبوظبي والدوحة ومسقط، حيث يمكن للضيوف اختيار بدء رحلتهم البحرية من دبي أو أبوظبي أو الدوحة والانطلاق إلى المدينة المختارة.

وستتوقف السفينة في رحلة مدتها 4 أيام في محطات في دبي وأبوظبي والدوحة؛ تركز الرحلة البحرية التي مدتها 3 أيام على دولة الإمارات العربية المتحدة وتشمل محطات في دبي والعاصمة الإماراتية أبوظبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

5 مواقع عربية بقائمة أفضل الوجهات السياحية في العالم

سفاري نت – متابعات ضمّت القائمة السنوية لأفضل الأماكن والوجهات السياحية في العالم لعام 2023 …