أبل ترد على ظهور خطوط عرضية في شاشة آيفون

سفاري نت – متابعات

اشتكى عدد من مستخدمي هواتف آيفون 14 برو ماكس من ظهور خطوط أفقية في شاشات هواتفهم عند البدء باستخدامها، حيث شاركوا الحديث عن هذه المشكلة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفقاً لما قاله موقع 9to5mac.

وتظهر هذه الخطوط بعدة ألوان، وقد لاحظها بعض المستخدمين عند استيقاظهم من النوم والبدء باستخدام هواتفهم، وردت أبل على تلك المخاوف مشيرة إلى أن هذه الخطوط ليست لها علاقة بمشاكل متصلة بالجهاز، بل مشكلة برمجية من المفترض أن يتم حلها عند تحديث نظام تشغيل الهواتف iOS.

وقال أحد المستخدمين: إن الخطوط ظهرت على هاتفه قبل حوالي أسبوعين، وقد لاحظ ذلك عندما أمسك بهاتفه، كما أوضح أن هذه الخطوط لا تظهر دائماً في كل مرة يقدم على استخدام الهاتف، بل تأتي بشكل عشوائي ولا تكون موجودة أحياناً، وقال إن خطاً واحداً يظهر أحياناً، وتظهر عدة خطوط في أحيان أخرى.

وطمأنت أبل مستخدمي آيفون أن هذا الخلل لا يتعلق بالجهاز، حيث قام بعض المستخدمين بأخذ هواتفهم إلى متجر أبل لفحصه هناك، وقد قيل لهم إن الهاتف ليست فيه أي مشكلة، بل مجرد خلل فني في نظام التشغيل.

الجدير بالذكر أن البعض قد قال إن هذا الخلل يؤثر على الهواتف التي تستخدم شاشات LG فقط، بينما لم تتأثر الهواتف المزودة بشاشات سامسونغ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبل تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة أبل اعتزامها السماح باستخدام الكاميرات ووحدات استشعار السمات البيومترية، …