بالصور .. استمتع بإطلالات جذابة في أفضل فنادق بورصة

سفاري نت – متابعات

بصرف النظر عن كونها أول عاصمة للإمبراطورية العثمانية، تشتهر بورصة بكونها مدينة خضراء، حيث تطبق الحكومة القوانين البيئية بكفاءة، مما يجعل المدينة جاذبة. تتمتع بورصة بتاريخ غني جدًا، ولكن قد تفاجأ برؤية مباني المدينة الحديثة جنبًا إلى جنب مع الهياكل القديمة الرائعة. في الآتي، أفضل فنادق في بورصة عند السياحة في تركيا نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق موڤينبك ثرامال سبا

يقع فندق موڤينبك ثرامال سبا في مدينة بورصة على بعد 1.9 كم من مركز بورصة سيتي سكوير للتسوق و300 متر من متحف أتاتورك. يحتوي الفندق على مركز سبا حراري وساونا، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. تحتوي جميع الغرف على حمام خاص. يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومصفف شعر ومتجر لبيع الهدايا في مكان الإقامة. يوفر الفندق أيضًا خدمة تأجير الدراجات والسيارات. يقع مجمع مرادية على بعد كيلومترين من فندق موڤينبك ثرامال سبا، في حين يقع المسجد الكبير على بعد 2.5 كم من مكان الإقامة. يقع أقرب مطار وهو مطار صبيحة كوكجن على بعد 82 كم من مكان الإقامة.

فندق هيلتون بورصا

يطل فندق هيلتون بورصا ذو الـ 5 نجوم على جبل أولوداغ ويقع بجوار مركز أوزدليك للتسوق، ويقع على بُعد 4 كم من وسط المدينة. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق. حاز هذا الفندق الصديق للبيئة على شهادة Green Star في عام 2015 وجائزة Luxury Art Hotel في عام 2016. ويضم الفندق مركزًا للياقة البدنية على أحدث طراز مع إطلالات على أولوداغ. يمكن للنزلاء زيارة الساونا أو غرفة البخار للاسترخاء. يقدم مطعم Brasserie بوفيه إفطار وغداء وقائمة إيطالية طوال اليوم. يمكن أيضًا الاستمتاع بوجبات من المأكولات العالمية في مطعم Skylight الذي يقع في الطابق 18.

تقدم صالة Atrium المقبلات، بينما تقدم Patisserie Vivienne مجموعة متنوعة من الكعك والشوكولاتة اللذيذة. يقع متنزه أولوداغ الوطني ومركز التزلج على بعد 45 دقيقة بالسيارة بينما يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من جراند بازار ومسجد أولو وكوزا إن. يقع الفندق على بعد 54 كم من مطار بورصة. يقع مطار صبيحة كوكجن على بعد 116 كم من مكان الإقامة.

فندق شيراتون بورصة

على بعد أقل من 10 دقائق بالسيارة من وسط مدينة بورصة، بالقرب من منتجع التزلج الأكثر شهرة في تركيا جبل أولوداغ والحمامات الحرارية الجذابة، يقع فندق شيراتون بورصة في مجمع سكني ومكتبي راقي. تم اختيار فندق شيراتون بورصة كجائزة Green Key، ويوفر مرافق سبا مع مسبح داخلي. تتوفر خدمة الإنترنت عالية السرعة مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. تحتوي الغرف والأجنحة في فندق شيراتون بورصة على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف.

توفر بعض غرف النادي والغرف التنفيذية إمكانية الوصول إلى صالة النادي التنفيذية، والتي تقدم خدمات مثل المقبلات المجانية. يتم تقديم وجبة إفطار يومية على طراز بوفيه مطعم Prusa. يقدم مطعم Tiene Vida المأكولات العالمية. تشمل مرافق السبا غرفة لياقة بدنية شخصية وساونا وحمامات خاصة وحمامًا تركيًا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …