فلاي دبي تستأنف رحلاتها الى عشق اباد في تركمانستان

دبي – سفاري نت

: أعلنت فلاي دبي اليوم استئناف رحلاتها إلى عشق أباد في تركمانستان. ستبدأ الرحلات إلى مطار عشق أباد الدولي بواقع مرتين أسبوعياً اعتباراً من 23 يناير 2023.

مع استئناف الرحلات إلى عشق آباد ، نمت شبكة فلاي دبي في اسيا الوسطى إلى تسع وجهات في خمس دول تشمل ألماتي ، عشق أباد ، أستانا ، بيشكيك ، دوشانبي ، نامنكان ، أوش ، سمرقند وطشقند.

وبدء من يناير ، ستطلق الناقلة أيضًا رحلات إلى سبع وجهات جديدة وهي كالياري وكورفو وغان وكرابي وميلان بيرغامو وباتايا وسانت بطرسبرغ لتنمو شبكتها إلى 116 وجهة في 53 دولة.

وتعد عشق أباد وهي عاصمة تركمانستان واكبر مدنها وتقع بين صحراء كاراكوم الشاسعة وجبال كوبيتداغ. تشتهر المدينة بوفرة المباني الرخامية البيضاء واثارها العمرانية.

تفاصيل الرحلات

ستعمل الرحلات بين مبنى المسافرين رقم 2 بمطار دبي الدولي ومطار عشق آباد الدولي بواقع مرتين في الأسبوع يومي الاثنين والخميس. وهي ستكون ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات مما يوفر للمسافرين المزيد من الخيارات في رحلات الربط عبر مركز الطيران الدولي في دبي.

تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والعودة لدرجة الأعمال من دبي إلى عشق آباد من 7،350 درهم وأسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 2،430 درهم. فيما تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من عشق آباد إلى دبي من 2000 دولار أمريكي و أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 660 دولارًا أمريكيًا.

وقت الوصولوقت المغادرةالوجهةمطار المغادرةرقم الرحلة
03:25   23:55 عشق آباددبي  FZ 731
  06:30  04:35دبي عشق آباد  FZ 732

الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم

(+971) 600 54 44 45 أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

للحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار ، يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …