بالصور .. أشهر 3 مدن رومانسية في آسيا

سفاري نت – متابعات

سواء كنت ترغب في السفر مع الشريك لقضاء عطلة رومانسية قصيرة أو الذهاب في شهر العسل بعد وقت قصير من حفلة الزفاف، ونقدم أشهر الأماكن السياحية الرومانسية في قارة آسيا وسط الطبيعة الخلابة والأجواء الترحيبية الجذابة نقلا عن موقع سيدتي نت.

كيوتو

تشتهر مدينة كيوتو التاريخية بالصروح والقلاع تاريخية، فضلًا عن الحدائق الإمبراطورية ذات جمال أخاذ للألوان – الوردي الفاتح والظلال البيض لأزهار الكرز في الربيع والألوان الحمراء والصفراء في الخريف – مما يجعلها واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في العالم لقضاء شهر العسل.
عند الزيارة، لا بدّ من قصد غابة كيمونو التي تعتبر من أكثر الأماكن رومانسية في كيوتو، والتنزه في شيراكاوا يعتبر من أكثر الشوارع جاذبية في كيوتو حيث لا يزال بإمكانك الشعور بالمدينة القديمة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للتاريخ في كيوتو. يمتد نهر نظيف موازٍ للشارع المرصوف بالحصى ، تصطف على جانبيه أزهار الكرز وأشجار الصفصاف والمطاعم والنزل الخشبية.

أغرا

لا بدّ من تضمين مدينة الحب الهندية في قائمة أكثر المدن رومانسية في العالم. إن وجود رمز الحب – تاج محل – في المدينة يجعلها وجهة لا بد من زيارتها للأزواج. وليس فقط تاج محل، فإن المعالم الأخرى مثل قلعة أغرا وفاتحبور سيكري وآرام باغ ومهتاب باغ تتمتع بهالة من الرومانسية التي سيستمتع بها الثنائي.
عند زيارة أغرا مع الشريك، لا بدّ من الاستمتاع بجمال تاج محل، ومشاهد غروب الشمس الرومانسي، واستكشاف تراث المدينة.

أودايبور

مدينة أودايبور التراثية الواقعة على ضفاف البحيرة في ولاية راجاستان فخمة ورومانسية. المزيج المثالي من الألوان والثقافة والتراث والجاذبية الذي توفره مدينة البحيرات يجعلها وجهة مثالية لقضاء شهر عسل في ولاية راجاستان.
للحصول على تلك التجربة الرومانسية المطلقة، واقضِ بعض الوقت في مقهى مريح، وأقم في أحد أفضل الفنادق في أودايبور، وانطلق في رحلة بحرية على متن قارب عند غروب الشمس في بحيرة بيكولا، تم إنشاء بحيرة المياه العذبة هذه في عام 1362 وهي محاطة بمجموعة من الصروح الرائعة والقصور وغيرها من الهياكل القديمة الشهيرة التي يمكنك مشاهدتها أثناء الاستمتاع بركوب القوارب في البحيرة التي تعد واحدة من العديد من الأشياء الرومانسية التي يمكنك القيام بها في أودايبور.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. اكتشفوا 5 أماكن ترفيهية جذابة في الخبر لعشاق المغامرة

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن وجهة مثالية لقضاء وقت ممتع ومليء بالأنشطة الترفيهية؟ …