“الوطنية لقطع غيار السيارات” الموزع الجديد لإطارات “بيريللي” في السعودية

سفاري نت – متابعات

وقّعت “الشركة الوطنية لقطع غيار السيارات” (NAP)، التابعة لشركة “بترومين”، في 16 نوفمبر 2022 اتفاقية توزيع مع الشركة الإيطالية المتخصصة بصناعة الإطارات المتميزة، “بيريللي”؛ لتصبح الأولى الموزع الجديد لإطارات “بيريللي” في المملكة العربية السعودية. وتم توقيع الاتفاقية في مدينة ميلانو الإيطالية بين كاليانا سيفاجنانام، الرئيس التنفيذي لمجموعة “بترومين”؛ وخالد جنيفن، الرئيس التنفيذي لشركة “بيريللي” في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا والهند.

وستوفر “الشركة الوطنية لقطع غيار السيارات” بموجب هذه الشراكة خدمات شاملة ومتكاملة لتجار الجملة والمرائب المستقلة، مع حلول متعددة العلامات التجارية لقطع غيار السيارات في المملكة. وكشركة جديدة، ستلعب “الشركة الوطنية لقطع غيار السيارات” دوراً محورياً في المنطقة عبر توفير سوق رقمية تعزز راحة العملاء وثقتهم.

كما تساهم الاتفاقية الجديدة في ترسيخ مكانة”الشركة الوطنية لقطع غيار السيارات” كـ ’شريك مفضل‘ لسوق المملكة العربية السعودية بوصفها موزعاً جديداً في البلاد.

وبهذه المناسبة، قال كاليانا سيفاجنانام، الرئيس التنفيذي لمجموعة “بترومين”: “متحمسون جداً إزاء هذا التعاون الذي يجمع اثنتين من الشركات الأكثر موثوقية في المملكة العربية السعودية. وثمة انسجام بين الطرفين من حيث القيمة والسمعة الموثوقة على صعيد الجودة والتكنولوجيا والاستدامة، مما يلبي احتياجات تجار الجملة والتجزئة ومالكي السيارات الأفراد في المملكة. وستثمر هذه الشراكة عن تزويد العملاء بحلول مبتكرة وموثوقة تتمحور حول الاستدامة بالدرجة الأولى. كما تحظى ’بترومين‘ بإشادة العملاء والأطراف المعنيةفي الأسواق التي تخدمها، نظراً لركائزها المتينة التي نجحنا بإرسائها منذ إنشاء الشركة عام 1968. “

من جانبه قال خالد جنيفين: “سعداء ومتفائلون بهذه الشراكة الواعدة مع ’الشركة الوطنية لقطع غيار السيارات‘، سيما وأنها تتزامن مع هذه المرحلة المهمة في مسيرة المملكة التي تشهد حالياً تطوراً غير مسبوق في مسار التنمية والتطلعات”.

وأضاف : “لطالما كانت المملكة من أبرز أسواقنا كونها إحدى أهم الأسواق في المنطقة ونظراً لإمكانات النمو الحقيقية التي تتمتع بها. ولعل اختيار شركة ’بيريللي‘ لشريك التوزيع المناسب، بالإضافة إلى تقديم مستوى الدعم والخدمة المتوقع من جانب العملاء سيلعب دوراً جوهرياً في نجاحنا كعلامة تجارية رائدة عالمياً. وهذا ما يفسر إيماننا الراسخ بقدرتنا على تحقيق النمو والنجاح المطلوبين عبر التعاون الوثيق مع ’الشركة الوطنية لقطع غيار السيارات‘”.

بدوره وصف ستيف هورن، الرئيس التنفيذي لشركة”الشركة الوطنية لقطع غيار السيارات”، الشراكة الجديدة بأنها ارتباط طويل الأمد بالعلامة التجارية “بيريللي”؛ حيث قال: “نفخر باختيار ’بيريللي‘ لنا كموزع جديد في المملكة العربية السعودية. ويتماشى هذا التعاون مع مساعي’الشركة الوطنية لقطع غيار السيارات‘ لتكون المزود الرائد لحلول السيارات في المملكة، كما أنه يرسخ مكانتنا كموزع أول للإطارات الممتازة في المملكة. ونتطلع بالتعاون مع ’بيريللي‘ إلى إحداث نقلة نوعية في سوق الإطارات عبر تبني نهج متعدد القنوات قائم على التعاون مع شركائنا بمجال تجارة الجملة، وفتح مراكز حديثة ومتطورة للبيع بالتجزئة، واستخدام منصاتنا التعاونية مع الشركات الأخرى والمستهلكين للوصول إلى المرائب المستقلة ومالكي السيارات”.

وفي إطار تعليقه على جانب الخدمات اللوجستية، أضاف هورن: “سنستخدم بنيتنا التحتية اللوجستية عالمية المستوى لتوفير خدمات رفيعة المستوى لعملائنا. تشتهر ’بيريللي‘ بأسلوبها المبتكر، حيث تتبوأ مكانة فريدة على مستوى القطاع في تطوير إطارات المركبات الكهربائية التي تتوافق أيضاً مع مساعينا لدعم احتياجات العملاء المستقبلية وتحقيق أهداف رؤية السعودية 2030”.

وتجسد الشراكة الجديدة مثالاً آخر عن خطط النمو الطموحة التي تتبناها “الشركة الوطنية لقطع غيار السيارات”، إلى جانب حرصها على تقديم خدمات متميزة وحلول متعددة للعملاء والأطراف المعنية، رغم حداثة عهدها. ولعل نهج الشركة المحدد ما هو إلا تأكيد ودعم لنموذج أعمالها الناجح والديناميكي الذي يرتكز على إقامة الشراكات المثمرة مع كيانات معروفة وناجحة، وتنفيذ عمليات استحواذ استراتيجية للارتقاء بقيمة علامتها التجارية وتعزيز حصتها السوقية لتبوء مكانة رائدة على مستوى القطاع”.

من المتوقع افتتاح مراكز تركيب الإطارات الجديدة والمشتركة هذا العام، مع انتشار فروع هذه المراكز في الرياض وجدة والدمام. ومن المقرر أيضاً تنظيم فعالية مميزة في الرياض بهذه المناسبة في 17 يناير 2023.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

علامة “فورثنج” التجارية تزيح الستار عن سيارة “T5 ايفو” 2023 المذهلة

سفاري نت – متابعات كشفت اليوم “شركة اليمني للسيارات”، الوكيل العام المعتمد لعلامة “فورثنج” التجارية …