بالصور .. شاهد أحدث الخطوط العصرية في أفخم فنادق الرياض

سفاري نت – متابعات

بصفتها عاصمة المملكة العربية السعودية، تعد الرياض مركزًا ثقافيًا يقدم الحصون القديمة مع ناطحات السحاب الزجاجية الحديثة التي تقف جنبًا إلى جنب. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق في الرياض نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق وريزيدنسز موڤنبيك الرياض

يقع فندق وريزيدنسز موڤنبيك الرياض على بعد 4.6 كم من الرياض جاليري مول، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية.

يتميز مكان الإقامة بمكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية. الغرف كاملة مع حمام خاص، في حين أن بعض الغرف توفر أيضًا منطقة جلوس. يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع ببوفيه إفطار. يوفر فندق ومساكن موفنبيك الرياض تراسًا شمسيًا. يقع الرياض بارك على بعد 5.2 كم من الفندق، في حين يقع مسجد الملك خالد الكبير على بعد 11 كم.

فندق لو مريديان الرياض

يقع فندق لو مريديان الرياض في موقع مناسب في الحي التجاري بالرياض، على تقاطع طريق الملك عبد الله وشارع العليا، ويوفر عناصر تصميم معاصرة. يتميز مكان الإقامة بتراس وإطلالات على المدينة. ويضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومطعمًا ومسبحًا في الهواء الطلق. يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف وصالة مشتركة وخدمة تحويل العملات للضيوف. تم تجهيز جميع الغرف بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومكتب.

يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع ببوفيه إفطار. يقع مركز المملكة على بعد 2 كم من مكان الإقامة، في حين يقع مسجد الملك خالد الكبير على بعد 3.4 كم من مكان الإقامة. أقرب مطار هو مطار الملك خالد، حيث يقع على بعد 26 كم من الفندق، ويقع الفندق على بعد دقيقة واحدة من إحدى محطات المترو الرئيسية في الرياض.

فندق فيتوري بالاس الرياض

يقع فندق فيتوري بالاس الرياض على بعد 4.5 كم من متحف طيران صقر الجزيرة، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية. يتوفر تراس ومطعم للوجبات الخفيفة في المنزل وصالة مشتركة.

تحتوي جميع الغرف في الفندق على خزانة ملابس وحمام خاصّ. وتحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس. يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار، والاستفادة من مركز السبا. يحتوي مكان الإقامة على مسبح داخلي في الموقع ومصفف شعر ومركز لرجال الأعمال. يقع النخيل مول على بعد 9.2 كم من الفندق، في حين يقع مسجد الملك خالد الكبير على بعد 11 كم. يعتبر مطار الملك خالد الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 29 كم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …