بالصور .. أشهر الشواطئ المذهلة في كاواي لشهر العسل

سفاري نت – متابعات

تعتبر كاواي وجهة مثالية للأزواج والراغبين بقضاء شهر عسل، فهي تزخر بالجبال والشلالات وساحل دراماتيكي، وهي أقدم وأقصى غرب الجزر الكبيرة في سلسلة هاواي، ونتيجة لذلك تمتلك مجموعة متنوعة من الحياة النباتية.

أشهر مناطق الجذب في كاواي هي ساحل نا بالي المذهل. تشمل المواقع البارزة الأخرى حديقة وادي وايميا والشلالات والآفاق التي تنافس المواقع ذات المناظر الخلابة الأكثر شهرة حول العالم نقلا عن موقع سيدتي نت.
على عكس جزيرة أواهو، التي تركز على مناطق الجذب الثقافية والحضرية والمتعلقة بالترفيه، تقدم كاواي أرض نشاطات للثنائي محبي المغامرات، كالرحلات بالقوارب لمشاهدة منحدرات نا بالي ذات المناظر الخلابة على الساحل الشمالي الغربي والتجديف بالكاياك أسفل الجداول ورحلات طائرات الهليكوبتر والمشي لمسافات طويلة والشواطئ.

شواطئ كاواي

ستجد الكثير من الشواطئ الممتازة للاختيار من بينها في كاواي، ولكن بعضها اكتسب شهرة لكونه يتمتع بشعبية خاصة لدى كل من السياح والسكان المحليين. تميل الشواطئ على طول الشاطئ الشمالي للجزيرة إلى أن تكون أكثر قسوة خلال أشهر الصيف، وللأسف يتم إغلاق العديد من هذه المنطقة بشكل متقطع بسبب الفيضانات.
من المهم دائمًا أن تكون على دراية بالظروف الحالية قبل السباحة في أي مكان، ومن الجيد التحقق للتأكد من أن الشاطئ الذي اخترته مفتوح، لأن أحداث الطقس يمكن أن تتسبب في إغلاق مؤقت لعدة أسباب.

أشهر الشواطئ الخلابة

على الشاطئ الجنوبي للجزيرة، يقدم شاطئ ماهاليبي ما يرضي الأزواج، مع ظروف مناسبة للسباحة والغطس وصيد الأسماك والرياضات المائية مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا. يقع على امتداد ساحلي غير مطور، حيث تتوفر مسارات ممتازة للمشي لمسافات طويلة مع مناظر رائعة ومواقع ذات أهمية ثقافية.
من جانبه، يوفر شاطئ ليدجيت منطقتين للسباحة محميتين جيدًا ومحاطة بالصخور على الشاطئ الشرقي للجزيرة، لذا فهو يعدّ مثاليًا للسباحين المبتدئين، وهناك مرافق رائعة في الموقع. بالإضافة إلى رجال الإنقاذ، يوجد ملعب ومنطقة نزهة ومرافق للراحة ومسار ممهد بطول 2.5 ميل على طول الشاطئ.
ويعد شاطئ أنيني خيارًا جيدًا أيضًا، وهو يقع على الشاطئ الشمالي. واجهة الشاطئ التي يبلغ طولها ميلين محمية بشعاب مرجانية، ومنطقة السباحة ضحلة نسبيًا، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للسباحة. يحتوي الشاطئ أيضًا على مجموعة جيدة من المرافق ووسائل الراحة، بما في ذلك دروس ركوب الأمواج شراعيًا ومعدات الغطس ومنحدر للقوارب.
يعد شاطئ Ke’e أحد أشهر شواطئ الشاطئ الشمالي، وهو محمي بشعاب مرجانية، مما يجعله آمنة للسباحة والغطس في أشهر الصيف.
إذا كنت تبحث عن مكان على الشاطئ الشمالي لأخذ حمام شمسي واستكشافه، فإن Secret Beach يرقى إلى مستوى اسمه من خلال كونها مخفي بشكل جيد نسبيًا. ومع ذلك، يجب أن يدرك السياح أنه ليس مثاليًا للسباحة، حيث يمكن أن تكون التيارات قوية والأمواج قاسية.
يمكن القول إن شاطئ بوليهال، الواقع على الجانب الغربي من كاواي، هو أكثر الشواطئ رومانسية بفضل موقعه المثالي الذي يطل على الغرب حتى غروب الشمس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الكويت تلزم المسافرين إلى دول الشنجن بإصدار التأشيرة من سفارة دولة الوجهة

سفاري نت – متابعات كشف عبد الله فدعوس الراجحي، نائب المدير العام لشئون سلامة الطيران …