أنشطة سياحية ممتعة عند زيارة برلين عاصمة المانيا

سفاري نت – متابعات

السياحة في العاصمة الألمانية برلين ممتعة، علمًا أن المدينة هي أكبر مدن السياحة في البلاد، بالإضافة إلى أنها ثاني أكبر مدن الاتحاد الأوروبي بعد لندن. في الآتي، بعض الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها طوال فترة الرحلة السياحية في برلين نقلا عن موقع سيدتي نت.

مشاهدة جدار برلين

قليل من الأحداث في التاريخ لديها القدرة على تحريك العالم بأسره، حيث أن زيارة مثل هذه المعالم الأثرية ضمن المغامرات التاريخية المميزة التي يفضلها البعض عند قصد أي وجهة سياحية.

جولة في الرايخستاغ

في حالة عدم الرغبة في زيارة المرتفعات، فلا يزال بإمكان المسافر الحصول على منظر بانورامي للمدينة من ارتفاع يسهل التحكم فيه كثيرًا في قبة برلمان برلين.
الجولات مجانية، ولكن ينصح بضرورة التأكد من الحصول على التذاكر مسبقًا لأن الجولات غالبًا ما يتم حجزها قبل أسابيع أو حتى أشهر خلال موسم الذروة.

مشاهدة حفلة موسيقية

بغض النظر عن الوقت الذي يتم اختياره لزيارة برلين، سيتم إيجاد فنانين من جميع الأنواع، من أكبر مغني الراب إلى أشهر الأوركسترات والعروض من جميع الأشكال يلعبون في أي شيء من الساحات إلى الأماكن الحميمة إلى قاعات الحفلات الموسيقية الجميلة.

الاستمتاع بالهواء الطلق

يمكن أيضًا الاستمتاع بالهواء الطلق داخل الوجهة السياحية، حيث أن هذه الطريقة ضمن أفضل الطرق المميزة والرائعة عند التجول ببرلين.
يمكن استخدامها للتجول في الشوارع أو الجلوس خارج المقهى أو السباحة في إحدى البحيرات أو الاسترخاء في واحدة من عشرات الحدائق الجميلة.

الحصول على بطاقة خصم سياحي

يمنح المسافر تصريح التخفيضات السياحية دخولًا مخفضًا إلى معظم مناطق الجذب السياحي الأكثر شهرة في مدينة نيويورك.
في حين أن التصاريح نفسها ليست مجانية بالتأكيد، في حالة الرغبة في التخطيط لمسارات الرحلة السياحية جيدًا، فسوف ينتهي الأمر بالحصول على واحد أو اثنين من أماكن الجذب مجانًا كل يوم.

جولة في القصور الملكية

في حالة الرغبة في أخذ الأشياء ببطء أكثر، فمن الممكن استقلال القطار إلى بوتسدام، على بعد نصف ساعة فقط من وسط برلين، تعطي القصور ذات الطراز الباروكي في بوتسدام انطباعًا بأنك تخطو إلى قصة خيالية، كانت بوتسدام موطنًا للملوك البروسيين والقيصر الألماني حتى عام 1918، وبالتالي فهي موقع للعديد من القصور الكبرى والقلاع والمعالم التاريخية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …