أهم النصائح قبل سفرك إلى سلوفينيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر سلوفينيا من الدول الجاذبة للسياح كما أنها جيدة في مجال السياحة لاستقطاب السياح من كافة دول العالم نظراً لوفرة مناظر هاالطبيعية الخلابة وتنوع جبالها ووديانها وأنهارها وكهوفها. في الآتي، بعض النصائح الخاصة قبل السفر إلى سلوفينيا نقلا عن موقع سيدتي نت.

بلد جبلي

تحد سلوفينيا جبال الألب الشاسعة من الشمال والغرب، من بين الوجهات الجبلية المذهلة توجد بحيرات جبال الألب مثل بحيرة بليد الرائعة والوديان مثل في مكان آخر، هناك التلال الخضراء المتموجة التي تنتشر عبر الريف.
في المناطق الريفية في سلوفينيا، تنتشر بيوت المزارع الصغيرة والشاليهات، وهناك عدد غير قليل من حقول التزلج التي يمكن العثور عليها مثل تلك الموجودة فوق مدينة سيلجي، والتي تتعدى على سويسرا في الأساس، إذا فأن بعض المسافرين من محبي الهواء الطلق والطبيعة البكر والخضراء، فإن سلوفينيا هي المكان المناسب لهم.

التجول

سلوفينيا هي دولة عضو في الاتحاد الأوروبي وجزء من منطقة شنغن التي تسمح بحرية التنقل بين البلدان، يعني هذا أن سلوفينيا بلد سهل الزيارة حيث أن لديها نفس متطلبات الدخول مثل العديد من البلدان المجاورة لها، بما في ذلك إيطاليا والنمسا هذا يعني أنه لا توجد مراقبة لجوازات السفر بين هذه الحدود وأن الإقامة في سلوفينيا تحتسب في 90 يومًا من تأشيرة شنغن الخاصة، أو فترة خالية من التأشيرة لدول مثل أستراليا، كما هو الحال دائمًا، يجب على المسافر التحقق من متطلبات التأشيرة قبل السفر.

القلاع الكلاسيكية

يمكن زيارة القلاع في سيلجي، سكوفيا لوكا، فيلينجي وحتى بليد، كما أنه من الممكن زيارة متحف القلعة أثناء زيارة الوجهة السياحية.

 

اللغة

اللغة الوطنية لسلوفينيا هي ببساطة اللغة السلوفينية، وهي لغة سلافية تشبه لغات مثل الكرواتية والتشيكية، يمكن إيجاد أيضًا أن لغات مثل الألمانية والإيطالية يتم التحدث بها ببعض التردد بالقرب من حدود النمسا وإيطاليا على التوالي.

التذوق

المطبخ السلوفيني ليس ساحرًا على مستوى الطعام الإيطالي، يتعلق جزءًا كبيرًا بأوجه التشابه التي تشترك فيها مع الطعام النمساوي والكرواتي والقليل مع الطعام الإيطالي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …