ريال مدريد إلى الرياض على متن “عملاقة” طيران الإمارات

الرياض – سفاري نت

 رحبت طيران الإمارات، أكبر ناقلة دولية في العالم والراعي الرئيسي والرسمي لريال مدريد، بفريق كرة القدم الإسباني على رحلة خاصة بطائرة A380 اقلعت من مدريد متوجهةً إلى الرياض. وتتميز الطائرة ذات الطابقين بلمسة جديدة، حيث يزيّن هيكلها الخارجي ملصق لبعض من أشهر لاعبي النادي.

ويصل فريق النادي إلى عاصمة المملكة العربية السعودية قبيل مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام فالنسيا يوم 11 يناير الجاري.

ويضم الملصق لقطة جماعية لنجوم ريال مدريد ناتشو فرنانديز وداني كارفاخال وتيبوت كورتوا وكريم بنزيمة (وسط) ولوكا مودريتش وتوني كروس وفيني جونيور. ويغطي الملصق مساحة 125 متراً مربعاً على كل جانب من جانبي طائرة الإمارات A380، وسوف يبقى لمدة خمسة أشهر على الطائرة، التي ستخدم رحلات منتظمة إلى مختلف وجهات طيران الإمارات، بما فيها لندن هيثرو ونيويورك وملبورن.

وتعود علاقة طيران الإمارات كراعٍ رئيسي ورسمي لريال مدريد إلى عام 2013، ووضعت الناقلة أول ملصق يظهر لاعبي النادي لأول مرة على إحدى طائراتها الإيرباص A380 في عام 2015. وأعلنت طيران الإمارات مؤخراً عن تمديد شراكتها كراعٍ رئيسي وناقل رسمي لريال مدريد حتى عام 2026، ما يجعل هذه الشراكة تاريخية وأطول رعاية للقميص في تاريخ الليغا.

وأصبحت طيران الإمارات، بفضل محفظة الرعاية الواسعة، واحدة من أشهر العلامات التجارية لشركات الطيران في عالم كرة القدم. وتواصل الناقلة تعزيز علاقتها مع جمهور اللعبة في جميع أنحاء العالم، وتقديم تجارب لعملائها ذات مستوى عالمي على الأرض وفي الأجواء. ويستطيع عشاق ريال مدريد في نحو 40 وجهة تخدمها طائرة الإمارات A380 التقاط صورة للملصق الجديد.

يذكر أن طيران الإمارات أطلقت خدمة إلى مدريد في عام 2011، وتسير حالياً رحلة يومية إلى العاصمة الإسبانية بطائراتها الحديثة الإيرباص A380 والبوينج 777.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …