بالصور .. أفخم 3 فنادق في جدة تستحق التجربة

سفاري نت – متابعات

باعتبارها ثاني أكبر مدينة في المملكة العربية السعودية، تعد جدة موطنًا لمجموعة متنوعة من المتاحف الرائعة والمعالم التاريخية، فضلًا عن مجموعة من المعالم الحديثة. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق والمنتجعات في جدة نقلا عن موقع سيدتي نت.

منتجع وسبا نارسس ابحر

يقع منتجع وسبا نارسس أبحر في جدة على بعد 31 كم من ريد سي مول، ويوفر فيلات مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية، ولكل غرفة مدخل إلى حمام السباحة أو الجاكوزي. يحتوي هذا المنتجع على شاطئ رملي خاص، ومسابح خارجية للذكور والأطفال، ومسبح داخلي للإناث. تم تجهيز جميع الوحدات في المنتجع بمنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص وحوض استحمام. يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في مكان الإقامة.

يوفر مكان الإقامة مركزًا للياقة البدنية. الغطس من بين الأنشطة التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها بالقرب من منتجع وسبا نارسس أبحر. سوف تجد موظفي مكتب استقبال متاحين على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة. يقع متنزه عطالله هابي لاند ومول العرب على بعد 33 كم من المنتجع. يعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 35 كم.

فندق الدار البيضاء غراند

يقع فندق الدار البيضاء جراند في جدة ويمكن الوصول إلى مول العرب في غضون 1.1 كم، ويوفر خدمات الكونسيرج وغرفًا لغير المدخنين وصالة مشتركة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة وتراسًا. يحتوي مكان الإقامة على مطعم ومركز للياقة البدنية ومسبح داخلي وساونا. يوفر الفندق أماكن إقامة من فئة 5 نجوم مع حوض استحمام ساخن وملعب للأطفال. يتميز الفندق ببعض الوحدات المطلة على المدينة.

تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في الفندق. يتحدث الموظفون العربية والإنجليزية في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، ويتواجد الموظفون دائمًا للمساعدة. يقع مول البحر الأحمر على بعد 9.2 كم من فندق الدار البيضاء غراند، في حين يقع المسجد العائم على بعد 10 كم من مكان الإقامة. يعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 10 كم.

سويس اوتيل ليفنج جدة

يقع سويس أوتيل ليفينج جدة في جدة على بعد 3.9 كم من جدة مول، ويتميز بأماكن إقامة مع مسبح خارجي ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية ومطعم. توفر جميع أماكن الإقامة في الفندق ذو الـ 5 نجوم إطلالات على المدينة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول إلى الساونا وحوض الاستحمام الساخن. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية. تحتوي بعض الغرف على مطبخ مع فرن وغسالة صحون.

يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع بوجبة إفطار انتقائية والاستفادة من مركز رجال الأعمال أو الاسترخاء في مطعم الوجبات الخفيفة. يقع متنزه الشلال الترفيهي على بعد 7.4 كم من الفندق، في حين تقع نافورة الملك فهد على بعد 9.4 كم من مكان الإقامة. يعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 18 كم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …