أهم النصائح المعلومات قبل سفرك إلى كازاخستان

سفاري نت – متابعات

كازاخستان هي دولة آسيوية غنية بالأماكن الطبيعية الخلابة، لا سيما البحيرات والغابات والمنحدرات الجبلية، فضلًا عن مجموعة وافرة من المعالم السياحية الأثرية والتاريخية الى جانب المعالم الحديثة الجذابة. في الآتي، بعض النصائح الضرورية قبل زيارة كازاخستان نقلا عن موقع سيدتي نت.

التخطيط

يشمل التخطيط قبل الانطلاق بالرحلة مكان الإقامة، وأماكن الزيارة، وكيفية السفر… نظرًا لأن كازاخستان توفر للمسافر العديد من الأماكن الجذابة.

أفضل وقت للزيارة

يوصى بزيارة كازاخستان خلال موسم الرياح الموسمية، أي شهري يوليو وأغسطس، يكون طقس المكان هو الأنسب للزوار خلال هذا الوقت من العام ويساعد على الاستمتاع على أكمل وجه واستكشاف أفضل ما في المدينة، تشكل هذه الأشهر أيضًا أنسب وقت للمشي لمسافات طويلة للمغامرة وتتيح جمالًا خلابًا أفضل في جميع أنحاء البلاد.

التعرف إلى اللغة

من المهم معرفة بعض الكلمات أو العبارات الأساسية للغة المتداولة في كازاخستان. يتحدث غالبية السكان المحليين هنا باللغة الكازاخستانية ويفضل السكان المحليون التحدث بلغتهم الأم، لكن اللغات الأخرى المستخدمة تشمل الأوزبكية والكورية والإنجليزية والعربية والصينية، إن معرفة القليل من اللغة المشتركة مهم للغاية ولكنه يساعد المسافر فقط في حالة الحاجة إلى أي مساعدة في المكان.

البحث عن أفضل الفنادق

يمكن أخذ وقتًا واختيار أفضل فندق، بينما توفر للمسافر الفنادق مرافق ذات مستوى عالمي، فمن المهم التحقق من السعر والموقع والتنقل وعوامل أخرى أثناء اختيار الفندق، إذا لم يكن المسافر مرتاحًا في الإقامة داخل الفندق، فيمكن قضاء رحلة غير مريحة للغاية وعدم الاستمتاع بالمكان كما ينبغي.

التسوق

توفر دولة كازاخستان للمسافر مجموعة كبيرة من الأماكن للتسوق من أفضل المنتجات المحلية والعالمية عالية الجودة، يجب على المسافر الدخول إلى تلك المراكز التجارية والبازارات في البلاد وشراء أفضل المنتجات للاحتفاظ بذكريات للرحلة السياحية لاحقًا، هناك العديد من الأسواق ومراكز التسوق في جميع أنحاء البلاد.

تناول الأطباق المحلية

في حين أن الطعام المحلي في كازاخستان يتكون من لحم الضأن ولحوم الخيول، فمن المهم معرفة عنها إذا لم يكن المسافر مرتاحًا لتناول مثل هذه الوجبات، ولكن إذا كان المسافر مستكشفًا حقيقيًا ويحب التذوق، فمن الممكن التجول في الأماكن، واكتشاف بعض أكثر الأطباق اللذيذة في العالم التي لم يستطع المسافر تناولها من قبل، بعض الأطباق الكازاخستانية الشعبية هي بشبرماك وهي مصنوعة من لحم الحصان المسلوق أو لحم الضأن وكازي وهي نوع من النقانق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل معالم سياحية عند سفرك إلى زيورخ السويسرية

سفاري نت – متابعات تعتبر زيورخ أكبر مدن سويسرا كما أنها تتميز بالكثير من مقومات السياحة فهي …