سماعات HUAWEI FreeBuds 5i توفر تجربة صوتية غامرة

سفاري نت – متابعات

من الاستماع إلى الأغاني ومشاهدة الأعمال الدرامية إلى الألعاب والاجتماعات عبر الإنترنت – يعد الصوت جزءًا مهمًل في حياتنا. لذلك، يمكن أن تكون القدرة على الاستمتاع بصوت عالي الجودة بغض النظر عن مكان تواجدك وبدون أي ضجة نعمة حقيقية. لحسن الحظ، فإن سماعات الأذن الاستريو اللاسلكية الجديدة – سماعات HUAWEI FreeBuds 5i توفر تجربة صوتية موثوقة وقوية. تتميز سماعات الأذن بجودة صوت ممتازة مع شهادة الدقة العالية -وهي واحدة من عدد قليل جدًا من سماعات الأذن التي تقوم بذلك بسعر أقل من 350 ريال سعودي. علاوة على ذلك، فهي تأتي بعمر بطارية طويل، وتدعم ميزة إلغاء الضوضاء النشطة بميكروفون مزدوج والعديد من الوظائف الأنيقة الأخرى.

صوت عالي الدقة: استمتع بجودة صوت استثنائية

تعيد سماعات HUAWEI FreeBuds 5i تعريف جودة الصوت ببعض الابتكارات التكنولوجية الرائعة. لقد حصلت السماعات على شهادة الصوت اللاسلكي Hi-Res وتدعم برنامج ترميز الصوت عالي الدقة ™ LDAC، والذي يضمن سرعة نقل فائقة تصل إلى 990 كيلوبت / ثانية وما يصل إلى 24 بت صوت 96 كيلوهرتز. بهذه الطريقة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتفاصيل أكثر واقعية وغنية.

عندما يتعلق الأمر بالصوتيات، فكل شخص لديه حساسيات وتفضيلات سمعية مختلفة بمعايير مختلفة للحكم على جودة الصوت. هذا هو السبب في أن سماعات HUAWEI FreeBuds 5i مجهزة أيضًا بمعادل مزدوج قابل للتكيف. يمكن لسماعات الأذن اكتشاف كل من بنية قناة الأذن وحالة الارتداء وتحسين الصوت بذكاء في جميع نطاقات التردد لمراعاة هذه العوامل، مما يضمن تجربة استماع متسقة. سواء كان المستخدمون مستلقون يلعبون الألعاب أو يشاهدون العروض الدرامية أو يستمعون إلى الأغاني أثناء المشي – يتم ضمان تجربة استماع واضحة وغير منقطعة.

ينتج عن المحرك الديناميكي عالي الحساسية 10 ملم ومركب البوليمر في سماعات الأذن نطاقًا ديناميكيًا عاليًا وسعة كبيرة، والتي يمكن أن توفر صوتًا جهيرًا متصاعدًا وصاخبًا ووضوحًا ممتازًا مع تفاصيل غنية. لذلك، لا يهم إذا كنت تفضل المزيد من الموسيقى الجهير أو الثلاثية الثقيلة؛ سماعات HUAWEI FreeBuds 5i مثالية لكل ذلك.

عمر بطارية قوي للاستماع دون انقطاع

فيما يتعلق بعمر البطارية، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 5i عمر بطارية يصل إلى 28 ساعة مع علبة الشحن وتدعم تشغيل الموسيقى المستمر لمدة 7.5 ساعة بعملية شحن كاملة[1]. يمكن للمستخدمين حضور الدورات والاجتماعات عبر الإنترنت دون الخوف من نفاد البطارية. بالإضافة إلى ذلك، تدعم سماعات الأذن وظيفة الشحن السريع، التي توفر للمستخدمين 4 ساعات من وقت تشغيل الموسيقى بشحن لمدة 15 دقيقة فقط.

أداء ممتاز لإلغاء الضوضاء النشطة – انغمس في مكان هادئ

تتبنى سماعات HUAWEI FreeBuds 5i تقنية إلغاء الضوضاء الهجينة، وهي مزودة بميكروفونات مزدوجة داخل الأذنين وخارجها لاكتشاف الضوضاء الخارجية، التي توفر للمستخدمين أعلى أداء ممكن وتولد ما يصل إلى 42 ديسيبل من أقصى عمق لإلغاء الضوضاء[2]. ما عليك سوى تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء لتحويل البيئة إلى مكان هادئ. يمكن للمستخدمين الاختيار بين أوضاع إلغاء الضوضاء Ultra و General و Cozy لتكييف التأثير مع بيئتهم، حتى لو كانوا في مقهى مزدحم أو محطة مترو[3]. إذا كان المستخدمون في المترو ويرغبون في التركيز على الأغاني أو الاستماع إلى البودكاست الخاص بهم ، فيمكنهم تشغيل وضع إلغاء الضوضاء على سماعات الأذن. تهدأ الضوضاء على الفور، وسيشعرون وكأنهم في أجواء غرفة نومهم الهادئة.

مدمج وأنيق

تزن سماعات HUAWEI FreeBuds 5i 4.9 جرام[4] لكل سماعة أذن، وهي خفيفة الوزن ومريحة للارتداء.

يبلغ طول جسم سماعاتHUAWEI FreeBuds 5i  29 ملم فقط، وهو أقصر بمقدار 7 ملم من سماعات الأذن السابقة HUAWEI FreeBuds 4i. ماذا بعد؟ تم تقصير فتحات الصوت بمقدار 1 مم، وتم تقليل الارتفاع النسبي بمقدار الثلث، مقارنة بالجيل السابق، مما يجعل السماعات أكثر قابلية للتكيف مع قناة أذن كل مستمع، وبالتالي خلق ملاءمة مريحة.

ميزات اتصال متعددة الاستخدامات

تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds 5i اتصال الجهاز المزدوج. يمكن للمستخدمين الاتصال بين الأجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة بسلاسة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الحواسيب الشخصية والساعات الذكية، وكذلك مع أنظمة التشغيل Android و iOS و Windows. لديها أيضًا وظيفة اتصال Bluetooth سريعة. عندما يتم توصيل سماعات الأذن بجهاز جديد لأول مرة، ستظهر نافذة منبثقة تلقائيًا على الشاشة حيث يمكن للمستخدمين إكمال الاقتران دون استخدام وظيفة البحث عن الجهاز

رفيق لمغامرات في الهواء الطلق

تتمتع سماعات HUAWEI FreeBuds 5i بتصنيف IP54 لمقاومة العرق والماء. في السيناريوهات اليومية التي قد يتناثر فيها الماء عن طريق الخطأ على سماعات الأذن، يمكن للمستخدمين تجفيفها والاستمرار في ارتدائها.

بالإضافة إلى جودة الصوت الممتازة لشهادة Hi-Res وعمر البطارية الطويل وميزة إلغاء الضوضاء النشطة، تلبي سماعات HUAWEI FreeBuds 5i احتياجات المستخدمين بتصميم جميل ومضغوط وميزات اتصال ذكية والمزيد. تساعد كل هذه الميزات في تحسين تجربة الاستماع بطريقة شاملة.

السعر و التوفر في المملكة العربية السعودية

يستطيع المستهلكون الحصول على سماعات HUAWEI FreeBuds 5i في المملكة العربية السعودية ب 3 الوان: Ceramic White, Nabula Black & Isle Blue بسعر 349 ريال سعودي من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك تطرح خدمة جديدة تثير المخاوف

سفاري نت – متابعات يثير تطبيق “تيك توك لايت” TikTok Lite الجديد قلق الاتحاد الأوروبي وفرنسا، …