منتجع أتلانتس ذا رويال يطلق حفل الافتتاح الضخم مع احتفالية الأحلام بمشاركة أشهر الطهاة العالميين 

دبي – سفاري نت

كشف منتجع أتلانتس ذا رويال، أحدث وأشهر المنتجعات فائقة الفخامة في العالم عن إطلاق فعاليات حفل الافتتاح الضخم الحصرية مع “احتفالية الأحلام”، التي قدمت للضيوف تجربة تناول طعام استثنائية مع تشكيلة من الأطباق التي تحمل توقيع ستة طهاة عالميين يفتتحون مطاعمهم في المنتجع الجديد خلال شهر فبراير القادم. 

ويستضيف المنتجع الجديد، الذي صممه كبار المصممين والمهندسين المعماريين والفنانين في العالم، عدداً من أبرز المشاهير العالميين، والذين يشاركون على مدى ثلاثة أيام في مجموعة من الفعاليات والتجارب فائقة الفخامة ضمن حفل الافتتاح الضخم.  

وحضر الضيوف الافتتاح الاستثنائي لثمانية مطاعم يديرها نخبة من أشهر الطهاة في أتلانتس ذا رويال، يتقدمهم نوبو ماتسوهيساوخوسيه أندريس وكوستاس سبيلياديس وأريانا بوندي وميتش تيرنر، الرائدة في عالم المخبوزات، وغاستون أكوريو.  

وجمع الحفل الافتتاحي باقة من كبار الشخصيات من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بتجربة تناول الطعام المميزة في المنتجع، والتي تضم مجموعة من محطات الطهو الحية التي تقدم أشهى الأطباق من جميع المطابخ العالمية، ما أتاح للضيوف تذوق خيارات الطعام الشهية قبل الافتتاح الرسمي لمنتجع أتلانتس ذا رويال في شهر فبراير القادم.  

DUBAI, UNITED ARAB EMIRATES – JANUARY 20: Chef José Andrés poses for a photo at the Feast of Dreams during the Grand Reveal Weekend of Dubai’s new ultra-luxury resort Atlantis The Royal, on January 20, 2023 in Dubai, United Arab Emirates. The Feast Of Dreams brings together the resorts’ eight celebrity chefs to collaborate on a special culinary event, serving their signature dishes to a global guests at the hotel. (Photo by Francois Nel/Getty Images for Atlantis The Royal)

وتوفر قائمة الطعام المعدة خصيصاً للمناسبة مجموعة من أشهى الأطباق العالمية، بما فيها الكركند الأزرق من المطعم البيروفي لا مار؛ وبيتزا بريزاولا لحم واجيو على الطريقة الصقلية في مطعم البيتزا رفيع المستوى في الفندق، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من السوشي في منصة ذا سيفن سيز المخصصة للسوشي في مطعم جاسترونومي (تتوافر قائمة احتفالية الأحلام الكاملة). واختتم الضيوف الأمسية بتشكيلة من أطباق الحلويات المقدمة من شركة ذا ليتل فينيس كيك التي تملكها ميتش تيرنر، وتقدم أفضل أنواع الخبز والمعجنات للمشاهير وأفراد العائلات المالكة في جميع أنحاء العالم. بما في ذلك كيك كريمة الزبدة بنكهة توت العليق والورد وكعك الكراميل الهش، بالإضافة إلى قالب كيك حفل الافتتاح الضخم والمميز، والذي قدمته تيرنر احتفاء بالإطلاق المرتقب لمنتجع أتلانتس ذا رويال. وتطلب تحضير الكعكة المخصصة لإطعام 1,200 ضيف عمل سبعة طهاة لمدة ستة أيام، ويبلغ طولها خمسة أقدام وعرضها أربعة أقدام وتتكون من سبع طبقات، كما تتزين بـ25 طائر مصنوع يدوياً من السكر و80 فراشة مطلية يدوياً.  

وأقيمت “احتفالية الأحلام” مساء يوم الجمعة لتستهل عطلة نهاية الأسبوع الخاصة والحصرية التي تسبق الافتتاح الرسمي للمنتجع وتتضمن مجموعة من الفعاليات والتجارب التي تتيح للضيوف الاستمتاع بعروض الفندق فائقة الفخامة، بما فيها العرض الرائع ليلة السبت لفنان حائز على جائزة الجرامي 29 مرة. (يمكنكم الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع غداً).  

وتقدم المطاعم وأركان المشروبات الـ17 عالمية المستوى في منتجع أتلانتس ذا رويال تجربة تذوق لا مثيل لها، كما تستقبل مجموعة مذهلة من الوجهات الترفيهية ضيوف المنتجع، بما فيها كلاود 22، وهي مساحة ترفيه في الهواء الطلق تضم أحواض غطس وركن مشروبات وحجرة مخصصة لمنسق الأغاني، بالإضافة إلى مطعم لينغ لينغ العصري والشهير عالمياً والمستوحى من المطبخ الآسيوي، والذي يقدم تجارب مميزة على مدار اليوم. 

ومن المقرر افتتاح ثمانية مطاعم مميزة في منتجع رويال أتلانتس*:  

  • نوبو باي ذا بيتش 
  • دينر باي هيستون بلومنتال  
  • جاليو بإدارة خوسيه أندريس 
  • المطبخ الفارسي من أريانا 
  • لا مار بإدارة الشيف غاستون أكوريو  
  • استياتوريو ميلوس بإدارة كوستاس سبيلياديس  
  • شركة ليتل فينيس كيك بإدارة ميتش تيرنر  

وتتوفر قائمة شاملة للعروض التي يتم تقديمها للضيوف في احتفالية الأحلام في قسم ملاحظات للمحررين.  

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق ماندارين أورينتال تكشف عن أحدث فروعها في مايوركا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال أنها ستدير منتجعًا شاطئيًا جديدًا في …