إعادة افتتاح منتجع باب الشمس في دبي الشهر المقبل

سفاري نت – متابعات

سيتم إعادة افتتاح منتجع باب الشمس الصحراوي رسميًا كمكان إقامة تابع للعلامة التجارية علامة “رير فايندز” Rare Finds في 10 شباط / فبراير 2023، وهو نفس اليوم الذي يفتح فيه منتجع أتلانتس ذا رويال للضيوف.

يقع منتجع باب الشمس الصحراوي في ضواحي دبي، ويشتهر بسحره الريفي وتجاربه الصحراوية الغامرة.

يضم المنتجع 115 غرفة وجناحًا في 16 مبنى من طابقين، والهندسة المعمارية والديكورات الداخلية مستوحاة من التغيرات اللونية للصحراء على مدار اليوم.

من خلال دعم المنتجين المحليين واستخدام المكونات من مصادر مسؤولة، يسلط كل مطعم في مكان الإقامة الضوء على أفضل المأكولات الشرق أوسطية. “الحظيرة” يعود إلى الماضي بسوق حي ومحطات طهي مفتوحة وراقصين وموسيقيين وصقارين وراكبي جمال.

ينقل المطعم المميز للمنتجع، “الظلة”، الضيوف إلى مطعم معاصر مستوحى من الطراز العثماني واليوناني مع مطابخ مسرحية وأجواء نابضة بالحياة.

تشمل المشارب “يا هلا”، وصالة السيجار مخبأة، و صالة “أنواء الغروب”، التي تمزج بين تقاليد الطهي المتنوعة من الشرق الأقصى وجنوب شرق آسيا.يتميز المنتجع الصحي “ذا ديزرت” (الصحراء)  في مكان الإقامة بعلاجات تجديد الشباب وعلاجات اليقظة المستوحاة من التقاليد العالمية المتنوعة والتقنيات المعاصرة. في قلب المنتجع يوجد مسبح الصحراء اللامتناهي مع بار حمام السباحة، كما يوجد أيضًا مسبح عائلي.

يميل المنتجع أيضًا للعائلات مع مجموعة متنوعة من المساحات والأنشطة المنفصلة، بدءًا من صالة تجربة مخصصة، ونادي للأطفال يضم مجموعة مختارة من ألعاب الطاولة، وملعب مغامرات رملي في الهواء الطلق يوجد به سلك انزلاق للأطفال.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة:  www.babalshams.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …