أهم النصائح عليك معرفتها قبل زيارة مدينة بوخارست

سفاري نت – متابعات

مدينة بوخارست السياحية هي عاصمة رومانيا وهي أكبر مدنها حيث تتمتع بتاريخ عريق وتحتضن معالم أثرية مثيرة وجاذبة للسياح من كافة دول العالم، بما في ذلك البلدة القديمة وماتحويه من مباني قديمة ومتاحف وكنائس، لذا يمكن إتباع بعض النصائح الهامة قبل زيارة بوخارست نقلا عن موقع سيدتي نت.

بوخارست مدينة ميسورة التكلفة

مدينة بوخارست ميسورة التكلفة مقارنة بالدول الغربية الأخرى في أوروبا، إذ يمكن زيارة المطاعم والفنادق والمقاهي بتكلفة معقولة.

الأمان

بوخارست آمنة ويمكن الانسجام مع السكان المحليين، لذا فإن معدل الجريمة داخل الوجهة السياحية قليل. يمكن التنزه في الشارع خلال النهار أو الليل. نظرًا لكون المسافر سائحًا، يجب التجول مرتديًا عددًا أقل من قطع المجوهرات ومراقبة المحفظة الشخصية، وأن يكون مع المسافر دائمًا تأمين السفر الخاص بالمسافر.

وسائل النقل

النقل من مكان إلى آخر في المدينة أمر سهل، فعلى المسافر تجنب استئجار سيارة أجرة أمام الفندق أو أي فندق آخر، لأنهم سيكلفونه رسومًا إضافية، إذا كان على المسافر استقلال سيارة أجرة، فمن الممكن طلب من أمام مكتب الفندق من أجل السلامة وطلب منهم إحضار سيارة أجرة عادية، سيساعد موظفو الفندق بالتأكيد في الحصول على سيارة بسعر عادي أيضًا.

التعرف على المعالم التاريخية

تجذب بوخارست محبي التاريخ لزيارة الأماكن الشعبية التي حدثت فيها ثورة، والبرلمان، والعديد من الأماكن الأخرى، لذا قبل زيارة بوخارست، يمكن قضاء بعض الوقت في قراءة المقالات المختلفة التي تمت كتابتها حول هذا المكان ويمكن بسهولة معرفة كل شيء أثناء السفر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …