ريتز كارلتون- باكو يرحب بضيوفه من الشرق الأوسط في أذربيجان

دبي – سفاري نت

أعلنت مجموعة ريتز كارلتون عن افتتاح فندقها الجديد في وسط مدينة باكو عاصمة أذربيجان بإطلالة رائعة على ساحل بحرقزوين، حيث ترحب المجموعة باستقبال ضيوفها من مختلف البلدان في منطقة الشرق الأوسط للاستمتاع بتجربة المرافق الفخمة والممزوجة بالتفاصيل التراثية التقليدية والأساليب الحديثة، وتقدم لهم عروضاً حصرية والاستفادة منها عند الحجز مباشرة من الموقع الإلكتروني من خلال باقة ” Escape! Your Way Family Package” التي توفر خصم بنسبة 50% عند الحجز من نفس الفئة، ما يجعلها مثالية للعائلات أو الأصدقاء.

كما يوفرعرض “البقاء لفترة أطول والتوفير”، المخصص للراغبين في استكشاف باكو لفترة أطول أو الاسترخاء ببساطة والاستفادة من وسائل الراحة المتوفرة في الفندق، حيث توفر للنزلاء إمكانية اختيار الإقامة لمدة 3 ليال ما يمنحهم توفير بنسبة 15 بالمئة، أو الإقامة لمدة 4-6 ليال مع خصم بنسبة 20 بالمئة، أو لمدة 7 ليال أو أكثر ما يمنح الزائرين خصم بنسبة 25%.   

ويقع الفندق على الجانب الآخر من مركز حيدر علييف الذي تم تصميمه من قبل المصممة المعمارية “زها حديد”، ليقدم تجربة فريدة للزوار لاستكشاف أبرز المتاحف والمعالم الأثرية التي تشتهر بها الدولة، فضلاً عن مجموعة متنوعة من الحفلات الموسيقية والمطاعم الشهيرة، الأمر الذي يسهم في إبراز المدينة كوجهة مثالية لاستقبال السياح من منطقة الشرق الأوسط.

كما يمتد على مساحة 33 طابقاً، حيث يضم نحو 190 غرفة وجناحاً بمساحات واسعة، يتضمن العديد منها شرفات خاصة، بالإضافة إلى غرف الاجتماعات وقاعات الفعاليات والمؤتمرات، بما يشمل قاعة “شوشا” التي تعد خياراً مثالياً لعقد الاجتماعات وحفلات الاستقبال، إلى جانب الجناح الرئاسي الممتد على مساحة 608 متر مربع، ما يجعله أكبر جناح في المدينة مع غرفة معيشة خاصة وغرفة طعام رسمية وصالة ألعاب رياضية. ويتميز تصميم الفندق المبتكر بمزيج من الزخرفات الرائعة التي تجمع بين براعة الضيافة الحديثة مع التراث التاريخي والفن الثقافي، بإبداع رائع من قبل استشارية التصميم “كريستينا زانيك”.

كما يستمتع ضيوف الفندق بسلسلة متنوعة من العروض الثقافية من خلال العرض الموسيقي اليومي مع بيانو Whaletone، إضافة إلى الموسيقى الأذربيجانية التقليدية، وتجربة شاي الأعشاب المحلي والحلويات الأذربيجانية التقليدية، بالإضافة إلى برنامج مصمم لإحياء الثقافة التراثية للأطفال من عمر 4 إلى 12 عاماً. وتتضمن المنشأة مطعم Tribeca  المصمم وفقاً للطراز الأميركي التقليدي ويقدم أشهى مأكولات نيويورك الكلاسيكية ومأكولات كاليفورنيا المعاصرة.

وتشمل المرافق الترفيهية الأخرى صالة رياضية، ومركز صحي مميز، بالإضافة إلى مسبحين داخليين، وغرف مخصصة للعلاج، فضلاً عن حديقة خارجية، ومركز للياقة البدنية.

وللاطلاع على مزيد من المعلومات والاستفسارات حول خدماتنا ومرافقنا المبتكرة، يرجى زيارة الموقع الالكتروني هنا: www.ritzcarlton.com/baku.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …