بالصور .. أشهر الأماكن السياحية للعوائل في باريس

سفاري نت – متابعات

على الرغم من أن العاصمة باريس هي من أكثر الوجهات السياحية الرومانسية الجاذبة للأزواج، إنها مناسبة أيضًا للعوائل، حيث تقدم وفرة من أماكن السياحة المميزة، أهمها نقلا عن موقع سيدتي نت:

برج ايفل

برج إيفل هو أشهر بناء في العالم، نظرًا لكونه رمزًا تاريخيًا في فرنسا، يعتبر هذا البرج أطول مبنى في العالم حيث يبلغ ارتفاعه حوالي 324 مترًا.
إنه المكان الأكثر زيارة في العالم وكان وجهة سياحية للملايين الذين يسافرون على طول الطريق إلى باريس للاستمتاع بإحدى عجائب الدنيا السبع.
تابعوا المزيد: أشهر أماكن التسوق في باريس

متحف اللوفر

يعتبر متحف اللوفر من أفضل المتاحف في العالم، كان في الأصل قلعة من العصور الوسطى وبعد قرنين من الزمان تحولت إلى متحف.
المظهر الخارجي للمتحف هو متعة للعين بسبب الهرم في المدخل الرئيسي الذي أضيف في عام 1989، تعتبر مجموعات المتحف من بين المجموعات الأكثر أهمية في العالم، كلوحة ليوناردو دافنشي “الموناليزا”، هذا ليس مكانًا يجب تفويت زيارته مع العائلة، ومن المؤكد أن جولة عائلية في هذا المتحف ستثير الاهتمام.

قوس النصر

يعتبر قوس النصر من أشهر المعالم السياحية في باريس ويعتبر من أشهر الأقواس التي صنعها الإنسان في العالم، تم تشييده في عام 1806 لتكريم وتذكر معارك النصر للزعيم نابليون بونابرت.
يبلغ ارتفاع هذا النصب 164 قدمًا وعرضه 148 قدمًا، الجدران منقوشة بمحاربي الحرب، غني بالتاريخ، هذا المكان يجب زيارته مع للعائلة.

ديزني لاند باريس

هذا المكان ملئ بالكثير من المرح والإثارة والتسلية بحيث يتم الترحيب بالناس من جميع الأعمار ويتمنى لهم السعادة عند دخولهم هذه الأرض الممتعة.

متنزه لوكسمبورغ

متنزه لوكسمبورغ هو حديقة خاصة مفتوحة للجمهور، تم إنشاؤه عام 1612، من الممتع للغاية التجول داخلها يوجد حوالي 106 تماثيل وأفضلها تخفيض برونزي لتمثال الحرية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …