أنانتارا تفتتح فندقها الأول في مدينة نيس

سفاري نت – متابعات

تم افتتاح فندق أنانتارا بلازا نيس في مبنى تراثي تم تجديده من القرن التاسع عشر على ممر نيس الخشبي، مما يمثل استمرارًا للتوسع الأوروبي في شركة فنادق أنانتارا.

ويضم المبنى الذي يبلغ من العمر 175 عامًا ، والذي أعيد افتتاحه بـ 151 غرفة، منها 38 جناحًا، العديد منها تتميز تراسات وشرفات مواجهة للبحر، منتجع أنانتارا الصحي “سبا” ومساحة للندوات مع ست قاعات اجتماعات وقاعة رقص، بالإضافة إلى مطعم ومشرب أنيق على السطح مع إطلالة بانورامية بزاوية 360 درجة على “خليج الملائكة” Baie des Anges ومدينة نيس القديمة. يكرم التصميم الطراز الكلاسيكي الجديد للفندق الأصلي – الذي تم افتتاحه في عام 1848 كأول ملكية فاخرة جدًا في نيس – مع تحديث المبنى التراثي في شارع أفينيو دو فاردون في نيس مع الأذواق الحديثة.

تتميز غرف الضيوف في فندق أنانتارا بلازا نيس، المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط المتلألئ والعصر الذهبي لكوت دازور، بدرجات ألوان الباستيل وأنسجة البحر الأبيض المتوسط الغنية لخلق جو هادئ.

يقع مطعم سين بإدارة أوليفييه المميز على السطح الأيقوني للفندق، ويقدم طعمًا لحياة المدينة الساحرة وأطعمة البحر الأبيض المتوسط المعاصرة من الشيف البرتغالي أوليفييه دا كوستا. مثل مطاعمه في لشبونة وساو باولو وبانكوك، يتميز مطعم سين بأطباق نيكواز بما في ذلك الكمأ الأسود من قرية  لو روريت القريبة وقنافذ البحر المالحة والمحار من المياه المحلية. يوفر المكان المنعش إطلالات بزاوية 360 درجة على المدينة و خليج الملائكة من الطاولات الداخلية والخارجية.

مع خمس غرف علاج وحمام تقليدي وساونا، يوفر سبا أنانتارا في فندق أنانتارا بلازا نيس ملاذًا هادئًا. إنه يقدم أفضل منتجات العناية بالبشرة البحرية والزيوت العطرية الطبيعية من منطقة غراس والعلاجات الآسيوية والأظافر التحويلية من أخصائي تجميل الأظافر الشهير باستيان غونزاليس.

يمكن للضيوف أيضًا ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية التي تعمل على مدار الساعة والاستمتاع بجلسات الجري على طول كورنيش الواجهة البحرية، والوصول إلى أهداف لياقة بدنية جديدة تحت إشراف المدربين الشخصيين.

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع:  www.anantara.com/en/plaza-nice

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …