بالصور .. أفضل معالم سياحية عند سفرك إلى زيورخ السويسرية

سفاري نت – متابعات

تعتبر زيورخ أكبر مدن سويسرا كما أنها تتميز بالكثير من مقومات السياحة فهي توفر فرصًا متنوعة للتسوق وتذوق الطعام كما هي وجهة مناسبة للعوائل بسبب طبيعتها الجذابة ومناخها المريح. في الآتي، أجمل أماكن السياحة الجديرة بالزيارة في زيورخ نقلا عن موقع سيدتي نت.

المتحف الوطني السويسري

يشتهر المتحف الوطني السويسري بأنه أهم مؤسسة تقدم رؤى حول التاريخ الثقافي لسويسرا، وهو مكان لا بد من زيارته عند التوجه إلى زيورخ.

كونستهاوس (متحف الفنون الجميلة)

كونستهاوس زيورخ هو مثال فني يعترف بعمل العديد من الفنانين البارزين في الماضي والحاضر، مثل ألبرتو جياكوميتي وبيكاسو وباكمان وكلود مونيه وإدفارد مونش، لقد ترك المتحف بصماته على المستوى الدولي لتقديم مجموعة ضخمة من الأعمال الفنية بما في ذلك القديم منها والجديد.

كنيسة فراومونستر

تقع كنيسة فراومونستر على الضفاف الغربية لليمات، وهي واحدة من أشهر الوجهات في زيورخ، كما أن قربها من نهر نقي يتدفق إلى غروسمونستر يزيد من سحرها.

بحيرة زيورخ

تقدم مناظر بانورامية للجبال الفولاذية الرمادية مع أطرافها المغطاة بالثلج عن بعد، تتوج بحيرة زيورخ كواحدة من أكبر وأجمل البحيرات في سويسرا، تمتد البحيرة إلى الجنوب الشرقي من مدينة زيورخ، وهي عبارة عن نهر لينث الذي ولد من الأنهار الجليدية في جبال الألب.

حديقة حيوانات زيورخ

تقع حديقة حيوان زيورخ وسط المساحات الخضراء المورقة للغابات الاستوائية، وهي الملاذ المثالي من الحياة الحضرية واللقاء الذي لا يُنسى مع الحياة البرية الغريبة.

كنيسة القديس بطرس

يعود تاريخ كنيسة القديس بطرس إلى القرن الأول، وهي الكنيسة الباروكية الوحيدة في زيورخ، وهي معروفة بوجه ساعة برج وهي الأكبر في أوروبا كلها ويبلغ قطرها 8.7 متر. تعتبر الأجراس الخمسة في البرج التي يعود تاريخها إلى عام 1880 ذات أهمية قصوى أيضًا حيث يزن أحدها أكثر من 6000 كجم.

متحف ريتبرج

يضم مجموعة متنوعة من القطع الأثرية من أمريكا وآسيا وأفريقيا وأوقيانوسيا، يقع متحف ريتبرج ، المعروف أيضًا باسم “الزمرد” في زيورخ ، سويسرا مع التركيز بشكل أساسي على الفنون والتصميمات غير الأوروبية، أصبح المتحف موقعًا رائعًا للروعة التاريخية.

دار الأوبرا في زيورخ

تم بناء قاعة الأداء الشهيرة هذه في القرن التاسع عشر، ولا تزال تستخدم حتى اليوم لاستضافة العديد من الأحداث الموسيقية والدرامية، إنها من بين الأماكن السياحية الأكثر شهرة في سويسرا وملاذ لعشاق الموسيقى الكلاسيكية وكذلك أولئك الذين يقدرون الهندسة المعمارية الرائعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …