بالصور .. أفضل 3 فنادق فاخرة للعوائل في المدينة المنورة

سفاري نت – متابعات

المدينة المنورة تشع الهدوء والسكينة، وهي رابع مدينة من حيث عدد السكان في المملكة العربية السعودية. وفي هذا الطار، ونقدم أفضل فنادق المدينة المنورة من فئة الخمس نجوم نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق كراون بلازا المدينة

يطل هذا الفندق على الحرم النبوي الشريف، بحيث يمكن للحجاج المشي أو ركوب الحافلات المكوكية المجانية مباشرة إلى مداخل المسجد النبوي الشريف للرجال والنساء. يوفر الفندق قاعدة مريحة للزيارة أو الحج، مع ترحيب عربي دافئ من الموظفين. تكمل الزخارف الكلاسيكية تصميمًا عصريًا أنيقًا في 506 غرفة وجناحًا مريحًا. خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف والمناطق العامة تبقي كل ضيف على اتصال.

يمكن أن يساعد الموظفين في تقديم المشورة بشأن الأماكن التي يجب زيارتها، فضلاً عن أفضل المطاعم والأسواق ومراكز التسوق في المدينة المنورة القريبة الحديثة. يمكن للمسافرين من رجال الأعمال استضافة حدث شركات ناجح في خمسة قاعات مؤتمرات واجتماعات متعددة الاستخدامات وذات تقنية عالية. يمكن للمديرين التنفيذيين أيضًا الاسترخاء في صالة النادي الفخمة. يقع مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي على بعد 15 دقيقة بالسيارة.

فندق طيبة المدينة

يقع فندق طيبة المدينة على بعد خطوات قليلة من باب السلام، ويوفر أماكن إقامة حديثة. يوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق ومواقف خاصة للسيارات مقابل رسوم وخدمة الغرف على مدار الساعة. توفر أماكن الإقامة المشرقة ومتجددة الهواء تلفزيون بشاشة مسطحة وخزانة ملابس. يشمل الجناح غرفة معيشة كبيرة مع أريكة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالتمرين السريع في مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل أو الاسترخاء في الساونا وغرف البخار.

يوفر Al Arike تجربة طعام انتقائية ويقدم المأكولات القارية والشرق أوسطية والآسيوية. يقدم المقهى المعجنات والكعك والوجبات الخفيفة والمشروبات. يقع مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي على بعد 20 دقيقة بالسيارة من فندق طيبة المدينة المنورة.

فندق المدينة هيلتون

يقع فندق المدينة هيلتون على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المسجد الحرام، في قلب منطقة التسوق بالمدينة المنورة. ويوفر غرفًا مُزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية. كل غرفة مكيفة وبعضها يحتوي على منطقة جلوس.

تم تجهيز مكتب للعمل في جميع أماكن الإقامة. يحتوي فندق المدينة هيلتون على مجموعة من المحلات التجارية في الطابق الأرضي. كما يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومركزًا لرجال الأعمال ومكتبًا للجولات السياحية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة من الأطباق العربية التقليدية في مطعم الفندق أثناء الاستمتاع بإطلالة على المسجد الحرام. كما يوفر فندق المدينة هيلتون خدمة الغرف. يقع مطار الأمير محمد على بعد 25 دقيقة بالسيارة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …