“العربية مصر” تطلق رحلات مباشرة بين القاهرة وجيزان في السعودية

سفاري نت – متابعات

أعلنت “العربية مصر” عن إطلاق  رحلات جديدة بين القاهرة وجيزان في المملكة العربية السعودية.

وستربط الخدمة الجديدة بين مطار القاهرة الدولي ومطار الملك عبدلله بن عبدالعزيز، من خلال رحلتين أسبوعياً، اعتباراً من 9 أبريل 2023.

جدول الرحلات من وإلى جيزان، اعتباراً من 9 أبريل 2023 (كافة المواعيد بالتوقيت المحلي)

اليوم الطائرة التوقيت الوصول التوقيت المغادرة الرحلة 
الأحد ايرباص A321 23:30 جيزان 19:25 القاهرة E5 585 
الأثنين ايرباص A321 02:10 القاهرة 00:10 جيزان E5 586 
الأربعاء ايرباص A321 02:35 جيزان 22:30 القاهرة E5 585 
الخميس ايرباص A321 05:15 القاهرة 03:15 جيزان E5 586 

وبهذه المناسبة، صرح عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “يسعدنا التوسع في السوق السعودي من خلال إضافة جيزان إلى شبكة وجهاتنا المتنامية من مركز عملياتنا في مصر. وستسهم الرحلات الجديدة في دعم وتعزيز الروابط الثقافية بين مصر والسعودية، فضلاً عن الاستمرار في توفير خيارات السفر الاقتصادي  والقيمة المضافة للمسافرين  بين كلتا المدينتين”.

وتعتبر الوجهة الجديدة جيزان، الوجهة الحادية عشر التي تسير إليها “العربية مصر” في المملكة العربية السعودية بعد كل من الرياض وجدة والدمام وتبوك والطائف والجوف وحائل وأبها والقصيم والمدينة المنورة.

تشغل مجموعة “العربية للطيران” أسطولاً حديثاً من طائرات “ايرباص” A320 و A321 والتي تعد من أكثر الطائرات ذات الممر الواحد حداثة، حيث توفر راحة إضافية مع أحد أكبر المقاعد مساحة في أي مقصورة اقتصادية. وتقدم “العربية للطيران” أيضاً برنامج الولاء المبتكر “Air Rewards” والذي يتيح للمسافرين اكتساب النقاط وتحويلها واستبدالها بعروض السفر. ويمكن للمسافرين كذلك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية والوجبات الخفيفة بأسعار معقولة مع خدمة “سكاي كافيه”.

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين القاهرة وجيزان عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.airarabia.com  أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …