بالصور .. أجمل 5 نشاطات سياحية للعوائل في بانكوك

سفاري نت – متابعات

تقدم بانكوك تجربة مشاهدة معالم المدينة لا مثيل لها للزوار القادمين من جميع أنحاء العالم، لا سيما الزوجين الراغبين بقضاء شهر عسل، أو مسافرًا منفردًا أو مصطافًا عائليًا. يمكن استكشاف العديد من أماكن السياحة الجديرة بالزيارة في بانكوك لمعرفة المزيد عن ثقافة المكان وتقاليده نقلا عن موقع سيدتي نت.

زيارة ملاهي دريم وورلد

بالنسبة لأولئك الذين يخططون لرحلة عائلية، فهي واحدة من أفضل مناطق الجذب في بانكوك بالنسبة لهم. تضم ملاهي دريم وورلد عددًا كبيرًا من الألعاب ومناطق الجذب السياحي. توجد مناطق مختلفة في مدينة الملاهي، جنبًا إلى جنب مع المطاعم والمحلات التجارية.
“أدفانتشر لاند” هي أكبر منطقة هنا تتميز بالفضاء والموضوع المستقبلي. أيضًا، يمكن لعشاق التزلج الانغماس في هذا النشاط في “سنو تاون”.

إطعام الأسماك في سي لايف بانكوك سي وورلد أكواريوم

إنه أكبر حوض مائي في جنوب شرق آسيا، وواحد من أفضل الأماكن للزيارة في بانكوك. يضم هذا المرفق الشاسع تحت الأرض أكثر من 400 نوع من الأسماك وحتى طيور البطريق. يعد الغوص مع أسماك القرش أيضًا خيارًا ممتعًا.

رحلة عشاء في نهر تشاو فرايا

يعمل هذا النهر الرئيسي في تايلاند كمنطقة نقل رئيسية حيث تعمل العبارات والرحلات البحرية لنقل عامة الناس. يمكن للمرء أيضًا مشاهدة أفق بانكوك أثناء السفر في رحلة النهر والاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية بطريقة مميزة للغاية. يمكنك حتى التخطيط للبقاء أو مجرد الاسترخاء في المقهى الموجود على ضفة نهر تشاو فرايا.

زيارة سوق بانكوك العائم

تقريبا كل مسافر يزور بانكوك لأول مرة لديه هذه الرغبة الشديدة في زيارة مناطق التسوق الفريدة هذه التي يتم إجراؤها من القوارب التقليدية. على الرغم من حقيقة أن البائعين أكثر قلقًا بشأن السياح مقارنة بالسكان المحليين في الوقت الحاضر، لا تزال الأسواق العائمة في بانكوك مليئة بالفواكه والخضروات الاستوائية، وعلى استعداد لشرب عصير جوز الهند والأطعمة المحلية المطبوخة من المطابخ العائمة الموجودة على المراكب مباشرة. بينما يبدأ معظمهم عملياتهم في الصباح الباكر في حوالي الخامسة صباحًا، يظل الباقي مفتوحًا حتى الظهر أيضًا.

جولة في طريق خاو سان

يقع طريق خاو سان على مسافة قريبة من نهر تشاو فرايا، ويعتبر ملاذاً للرحالة بسبب عدد كبير من مرافق الإقامة الرخيصة. مع مواقع التسوق الممتازة والمطاعم الغريبة، يعد طريق خاو سان من بين أكثر الأماكن حيوية وصاخبة في بانكوك، وهو جذاب لمحبي التسوق لشراء الملابس والهدايا التذكارية ومحبي الطعام الذين يستمتعون بالمأكولات التايلاندية الأصيلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …