إطلاق أول سيارة مازيراتي جريكاليه في سلطنة عُمان

سفاري نت – متابعات

تتواجد الآن مازيراتي جريكاليه الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة في سلطنة عُمان. تحقق “جريكاليه” التوازن الصحيح بين التنوع، الأناقة، الأداء، والإبداع. وتجتمع هذه الميزات مع القدرة على القيادة في الطرق الصعبة مع متعة القيادة اللامحدودة.

تتوفر الجريكاليه بمجموعة واسعة جدا من المحركات: محرك احتراق داخلي، ومحرك هجين. وفي المستقبل ستكون “جريكاليه” أيضا أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كهربائية بالكامل في تاريخ مازيراتي. 

الإصدارات الثلاثة من جريكاليه هي ال “جي تي“: مدعومة بمحرك هجين خفيف ومزودة بأربع أسطوانات قادرة على توفير 300 حصان. ومودينا: بمحرك هجين خفيف رباعي الأسطوانات بقوة 330 حصانًا. والتروفيو القوية: المجهزة بمحرك بنزين بست أسطوانات عالية الأداء بسعة 3.0 لتر وتولد 530 حصان، وهو مبني على محرك Nettuno المجهز في سيارة MC20. وتكمل المجموعة سيارة جريكاليه Folgore : الكهربائية بالكامل مزودة باستطاعة 400 فولت.

أختبر ديناميكيات القيادة اللا مثيل لها مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات في الجريكاليه، والدفع الرباعي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من وضعيات القيادة التي يمكن تعديلها وفقًا لتفضيلات السائق، بما في ذلك: كومفورت، جي تي، سبورت، كورسا (في تروفيو حصراً)، وأوف رود.

وأشار حمدي الشنطوري، المدير العام لشركة مازيراتي في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تواصل مازيراتي التسارع بجرأة نحو مستقبل جديد وشجاع من خلال السيارات الجديدة والثورية والابتكارات والمشاريع الحصرية. وتجسد الجريكاليه الجديدة كليًا جرأة مازيراتي الإيطالية في صنع الفخامة. وجزء الأداء الاستثنائي من الروتين اليومي، مما يحول كل رحلة إلى تجربة قيادة فريدة.

“يمثل وصول مازيراتي جريكاليه في عُمان حقبة جديدة من الفخامة والأداء”. قال شارلي داغر، المدير العام الإقليمي لشركة الفردان: “لا يمكن لعملائنا المميزين أن يتوقعوا سوى قمة الروعة في جريكاليه. نحن على ثقة من أن مزيج جريكاليه الاستثنائي من الفخامة والتنوع سيتجاوز توقعات عملائنا الكرام.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هاتف HONOR 200 Lite الأول من نوعه في فئته يقدم ثورة في تجربة المستخدمة مدعومة بالذكاء الاصطناعي من خلال Magic Portal

سفاري نت – متابعات أعلنت HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً عن بدء …