الخطوط الكويتية تطرح رحلاتها إلى 20 وجهة دولية في 2023

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية إطلاق رحلات الشركة إلى 20 وجهة جديدة حول العالم خلال عام 2023، وذلك بناءً على توجيهات مجلس إدارتها بالتوسع في شبكة خطوطها وللوصول إلى نقاط تشهد طلبًا كبيرًا لعملائها.

وتشمل الوجهات الجديدة رحلات إلى مدينة شرم الشيخ بواقع ثلاث رحلات أسبوعية أيام الإثنين والأربعاء والسبت بداية من يونيو القادم وتشغيل رحلات تجارية إلى الإسكندرية بداية من شهر مارس بواقع ثلاث رحلات في الأسبوع أيام الإثنين والجمعة والاحد.

كما أشارت الشركة إلى أن الخطوط الجوية الكويتية ستشغل رحلاتها اعتبارًا من يونيو القادم إلى بودابست في هنغاريا بواقع رحلتان بالاسبوع أيام الثلاثاء والسبت، وإلى ملقا في اسبانيا بواقع 3 رحلات بالاسبوع أيام الثلاثاء والجمعة والاحد.

كما سيتم تشغيل الرحلات إلى سراييفو في البوسنة بواقع رحلتان بالأسبوع أيام الخميس والاحد، وإلى ميكونوس في اليونان بواقع رحلتان بالاسبوع أيام الأحد والاربعاء، وإلى وأثينا في اليونان بواقع رحلة واحدة بالاسبوع يوم الجمعة.

وتطير الرحلات إلى فيينا في النمسا بواقع 3 رحلات بالاسبوع أيام الثلاثاء والخميس والاحد، وإلى نيس في فرنسا بواقع رحلتان بالاسبوع أيام الثلاثاء والسبت، وإلى انطاليا في تركيا بواقع رحلتان في الاسبوع أيام الاثنين والخميس، وإلى طرابزون في تركيا بواقع 3 رحلات بالاسبوع أيام الثلاثاء والخميس والسبت.

كما تحلق طائرات الخطوط الجوية الكويتية إلى بودروم في تركيا بواقع 3 رحلات بالاسبوع أيام الاثنين والاربعاء والسبت، وإلى شرم الشيخ في مصر بواقع 3 رحلات بالاسبوع أيام الاثنين والاربعاء والسبت، وإلى صلالة في عمان بواقع رحلتان في الاسبوع أيام الثلاثاء والخميس.

وستشغل الشركة رحلاتها إلى أزمير في تركيا بواقع 3 رحلات بالاسبوع أيام الثلاثاء والخميس والاحد، بالاضافة إلى ذلك ستطلق الشركة رحلاتها إلى الاسكندرية في مصر بداية من شهر مارس بواقع 3 رحلات بالاسبوع أيام الاثنين والجمعة والاحد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …