شركة نوبو للضيافة تكشف عن فندقها على الواجهة البحرية في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات

ستفتتح شركة نوبو للضيافة فندقاً ومطعماً ومساكن ذات علامة تجارية على جزيرة المرجان في رأس الخيمة.

سيشغل المشروع الواسع النطاق الذي يضم فندق نوبو و 300 وحدة سكنية فاخرة تحمل علامة نوبو مساحة إجمالية قدرها 70 ألف متر مربع وسيشمل منتجعًا صحيًا ومرافق للياقة البدنية ومطعمًا نوبو.

وقال عبد الله العبدولي، الرئيس التنفيذي لشركة المرجان: “مع وصول جزيرة نوبو المرجان، تنضم رأس الخيمة إلى مجموعة من المدن الراقية في جميع أنحاء العالم لعرض قوة البساطة اليابانية والضيافة الاستثنائية وتناول الطعام ذي المستوى العالمي الذي تشتهر به العلامة التجارية. يقع فندق نوبو في قلب جزيرتنا الرئيسية المميزة، ويعزز افتتاح فندق نوبو أوراق اعتماد رأس الخيمة كوجهة عالية النمو للمستثمرين الدوليين والإقليميين. وسنواصل الاستفادة من الشراكات العالمية لتطوير المشاريع المميزة التي ترفع مكانة الإمارة كوجهة وجهة عالمية للترفيه وأسلوب الحياة “.

وأضاف تريفور هورويل، الرئيس التنفيذي لشركة نوبو للضيافة: “يسعدنا أن نواصل توسعنا داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتوافق رؤية جزيرة المرجان بسلاسة مع علامة نوبو التجارية. نحن فخورون بشراكتنا مع شركة إنيفوريا في هذا التطوير المثير ونتطلع إلى تقديم جزيرة نوبو المرجان للضيوف والمقيمين على حد سواء.”

تجدر الإشارة إلى أنه في العام الماضي، سجلت إمارة رأس الخيمة زيادة بنسبة 40٪ في عدد الزوار الدوليين وهي في طريقها لتحقيق هدفها المتمثل في جذب ثلاثة ملايين زائر سنويًا بحلول عام 2030.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع:  www.nobuhotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …