بالصور .. أفضل الفنادق الفاخرة في مانيلا عاصمة الفلبين

سفاري نت – متابعات

مانيلا هي عاصمة الفلبين ومدينة آسيوية مزدهرة تحمل إرثًا يعود إلى قرون وحكمتها العديد من البلدان بما في ذلك إسبانيا وأمريكا واليابان، والتي تركت جميعها وراءها جزءًا من ثقافتها في المدينة. بسبب الأماكن المختلفة التي يمكن زيارتها في مانيلا عند السياحة في الفلبين، مثل الكنائس والمعالم التاريخية، فإن المدينة تسمى أيضًا “روما الشرق”.

هناك حدائق جميلة ومتنزهات ترفيهية ومناطق جذب سياحي أخرى تنتظر من يكتشفها. في الآتي، جولة على أفضل فنادق مانيلا الفخمة نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق فيرمونت ماكاتي

عند التخطيط لـ رحلة سياحية إلى العاصمة الفلبينية مانيلا، ينصح باختيار فندق فيرمونت ماكاتي الواقع في قلب حي الأعمال المركزي في ماكاتي، لإقامة مرفهة. يضم الفندق مسبحًا في الهواء الطلق وجيم ومركزًا لرجال الأعمال. يوفر غرفًا عصرية ويضم قائمة وسائد حصرية لتناسب تفضيلات الضيوف. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق.

يقع فيرمونت ماكاتي في مكان مناسب على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من مراكز تسوق جرينبيلت وجلوريتا للتسوق. يمكن الوصول إلى مطار مانيلا الدولي في غضون 30 دقيقة بالسيارة. توفر الغرف المكيفة إطلالات على المدينة، وتحتوي على خزنة شخصية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومرافق كي الملابس. في الفندق، يمكن لمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة المساعدة في تخزين الأمتعة وتحويل العملات.

يمكن للضيوف أيضًا الاتصال بمكتب الجولات السياحية لترتيبات مشاهدة المعالم والسفر. يتم توفير باقات المساج في السبا. يقدم مطعم Spectrum الموجود في المنزل مجموعة واسعة من المأكولات العالمية، بينما يقدم Café Macaron المعجنات اللذيذة.

فندق إدسا شانغريلا

للراغبين بقضاء شهر العسل في الفلبين! ينصح بزيارة فندق إدسا شانغريلا الواقع في الحي المالي والتجاري لمدينة ماندالويونغ، ويضم العديد من المرافق الترفيهية مثل سبا ومسبح خارجي وصالة رياضية و6 خيارات لتناول الطعام. توفر جميع الغرف نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات رائعة إما على مترو مانيلا أو الحدائق الاستوائية ذات المناظر الطبيعية.

كما تشتمل كل غرفة على تلفزيونات بشاشات مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية. يوفر الفندق المأكولات التي تلبي العديد من الأذواق المختلفة. يقدم Summer Palace الأطباق الكانتونية الشهية، ويقدم Senju الطعام الياباني الراقي. لا يقدم Chi، The Spa للضيوف مجموعة متنوعة من جلسات التدليك المريحة فحسب، بل يوفر أيضًا خيارات تناول طعام نباتية وخالية من الغلوتين. يأتي الفندق أيضًا مجهزًا بمسبح خارجي مع منزلق مخصص وملعبين للتنس في الهواء الطلق ومسار للركض.


فندق نيو وورلد ماكاتي

“الفلبين” الوجهة الملائمة لكل الأذواق لذا عند زيارتها، لا بدّ من اختيار فندق نيو وورلد ماكاتي الفخم الواقع في منطقة ماكاتي للأعمال للإقامة فيه. يضم الفندق مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية وغرفًا مطلة على المدينة والمسبح.

يقع الفندق على الجانب الآخر من الشارع مباشرةً من Greenbelt Malls وعلى بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مجمع Glorietta للتسوق. يبعد مطار مانيلا الدولي مسافة 30 دقيقة بالسيارة من الفندق. تتميز الغرف الأنيقة بديكور حديث ونوافذ كبيرة توفر الكثير من الضوء الطبيعي. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمساج في سبا Marahai أو الاسترخاء في الساونا. يقدم مطعم Jasmine الأطباق الكانتونية بينما تتوفر المأكولات العالمية في مقهى 1228.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرفوا إلى أبرز الخدمات المجانية المتوافرة في الفنادق

سفاري نت – متابعات في حين أن الإقامة في الفنادق يمكن أن تستهلك جزءًا كبيرًا …