Bentley تطلق تطبيق واقع معزز لاستعراض خصائص Bentayga EWB

سفاري نت – متابعات

تتيح الآن Bentley Motors للعملاء وعشّاق العلامة التجارية فرصة استكشاف مركبة Bentayga Extended Wheelbase (EWB) عن كثب، والقيام بتجربة قيادتها بشكل افتراضي في أي موقع فعلي يختارونه بأنفسهم، أو بكل بساطة التعرُّف على مظهرها أثناء تواجدها على الطريق المؤدّي إلى منزلهم مثلاً.

فلقد أطلقت Bentley تطبيق واقع معزَّز (AR) جديد تستعرض من خلاله مركبتها الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الفاخرة الأرقى في العالم. ويُمكِن عبر التطبيق تغيير الطلاء الخارجي، ألوان الجلود وتصاميم المقصورة الداخلية لابتكار مركبة Bentayga EWB المصمَّمة خصّيصاً حسب رغبة مستخدم التطبيق.

وقد تم توفير نمطين من المواصفات المضبوطة مسبقاً كي تمثّل الميزتين الأساسيتين لمركبة Bentayga EWB – الفخامة والأداء مجتمعتين مع تناغُم الأقطاب لنموذج Bentley الأوّلي. وتتميّز مواصفات ’Luxury‘ بتصميم خارجي بلون الذهب الوردي Rose Gold، مع مقصورة داخلية بلمسة نهائية جلدية بلون رمادي ولون الكتّان.

بالمقابل، تتألّق مواصفات ’Performance‘ بمظهر خارجي من الرمادي البنفسجي (Grey Violet) مع كسوة جلدية باللون الأرجواني ولون كتّان تعزّزها حياكة معاكسة. ويستعرض النمطان سوياً مواصفات Azure، ونظام ترفيه المقاعد الخلفية (Rear Seat Entertainment) وإنارة Bentley الماسية (Bentley Diamond Illumination) والتصميم المطرَّز البارز الجديد في أرجاء المقصورة. كما تتميّز مواصفات ’Performance‘ عبر مواصفات Blackline Specification العصرية.

يستخدم التطبيق أحدث تقنيات الواقع المعزَّز وهو من بين الأكثر تطوُّراً في قطاع السيارات. وإلى جانب اختيار مجموعة متعدّدة من المواصفات، يستطيع المستخدمون تغيير حجم المركبة، ورؤيتها موضوعة على طاولة على سبيل القصر لا الحصر، أو تكبير حجمها للوصول بها إلى محاكاة بحجم كامل. كما يستطيع المستخدمون القيام بتجربة قيادة Bentayga EWB عبر الواقع المعزَّز بنمط رؤية الشخص الثالث.

إلى جانب هذا، يوفر نظام الواقع المعزَّز الخاص بتصوُّر Bentayga EWB رابطاً لنظام التصميم Bentley Configurator الغني جداً والذي يوفر أكثر من 24 مليار نمط جمع بين المواصفات. وتقدّم النقاط الساخنة المزيد من التفاصيل على محتوى الميزة الجديدة لمركبة Bentayga EWB.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مرسيدس-بنز تعلن عن VISION EQXX في LEAP 2024

سفاري نت – متابعات تعرض مرسيدس-بنز سيارتها الكهربائية VISION EQXX ذات الكفاءة الاستثنائية والتي تقطع …