ستيك هاوس يحتفل بمرور ثلاثين عاماً على تواجده في المملكة

الرياض – سفاري نت

نجح ستيك هاوس على مر السنين بمواكبة كل ما هو جديد في عالم المطاعم، فبالإضافة إلى أنواع الستيك الممتازة التي يشتهر بها وبوفيه السلطات والشوربات المعروف، حرص على تنوع قائمة الطعام وإدخال أطباق عصرية جديدة بطريقة مميزة من مكونات طازجة. لا عجب أن ستيك هاوس يعد من المطاعم التي حافظت على وجودها وعلى محبة الناس في المملكة.

استقبل مطعم ستيك هاوس، الحاصل على جائزة “أفضل مطعم في المملكة” أربع مرات، ٣٣ مليون ضيف منذ أن فتح أبوابه.

في كلمة للرئيس التنفيذي لشركة ألفا المشغلة لمطاعم ستيك هاوس والتابعة لمجموعة الفيصلية، جوناثان نوروتسكي: “نجدد التزامنا بالمحافظة على تاريخ ستيك هاوس العريق بتقديم كرم الضيافة الاستثنائية مع الطعام الرائع وتجربة لا تنسى لكل ضيف. إننا نتطلع إلى الثلاثين عاماً القادمة وسنستمر بالتحسين وتقديم الأفضل باستخدام التكنولوجيا لنحظى دائماً برضا الضيوف المخلصين ولنتمكن من جذب ضيوف جدد.”

ترجع بدايات ستيك هاوس إلى عام ١٩٩٢، ولذلك فإن من أهم مظاهر الاحتفال بهذه المناسبة هي قائمة طعام خاصة بالذكرى الثلاثين التي ستتوفر يوم ٢٠ فبراير، ٢٠٢٣ في جميع فروع ستيك هاوس في المملكة. وأضاف نوروتسكي: “احفظوا هذا التاريخ، سيكون هناك قائمة طعام خاصة بأسعار ١٩ ريال و٩٢ ريال فقط. تخيلوا طبق الدجاج المقلي على الطريقة الريفية بسعر ١٩ ريال بدلاً من ٩٢ ريال، أو ستيك جاك كريك ريب آي الفاخر بـ٩٢ ريال فقط بدلاً من ٢٢١ ريال. إننا نترقب حضوركم جميعاً في يوم ٢٠ فبراير.”

إن زيارة ستيك هاوس سواء مع العائلة أو الأصدقاء سوف تبقى دائماً تجربة فريدة، حتى في عصر انتشار قوائم الطعام الالكترونية وتطبيقات التوصيل. إن هذه الزيارة ستعيدك إلى مكان مألوف محبّب وبطابع جديد في نفس الوقت، سيثير فيك الحنين والذكريات السعيدة مع حس من المغامرة.
ستشعر بأنك في منزلك بطريقة عجيبة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“آرثر دي ليتل” : ثلثا الرؤساء التنفيذيين المشاركين في الاستطلاع من المنطقة يستشرفون مشهداً اقتصادياً مرناً خلال أعوام 2023-2028

الرياض – سفاري نت أطلقت شركة “آرثر دي ليتل” اليوم دراستها الجديدة بعنوان “مرئيات الرؤساء …