شركة HONOR تكشف عن أحدث هاتف قابل للطي HONOR Magic Vs 

سفاري نت – متابعات

هذا العام، تستعد HONOR للكشف عن مجموعة من المُنتجات الجديدة كُليًا تحت شعار “إطلاق العنان لقوة الـ Magic” في مؤتمر MWC لعام 2023، منها هاتف HONOR Magic Vs وسلسلة HONOR Magic5. وقد كشفت أحدث أجهزة HONOR عن التزام العلامة التجارية بخلق عالم أكثر ذكاءً للمُستخدمين حول العالم. 

ستنظم HONOR حفل إطلاق في الموقع للكشف عن أحدث هاتف قابل للطي HONOR Magic Vs وسلسلة HONOR Magic5 Series الجديدة كلياً، وذلك خلال مؤتمر MWC 2023 يوم 27 فبراير. سيكون هناك أيضاً بث مباشر لحفل الإطلاق، من المقرر أن يبدأ الساعة 3:30 عصراً (بتوقيت الإمارات) في برشلونة، إسبانيا. 

شركة HONOR هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا المعروفة بتقديمها للتقنيات الموثوقة. فقد بُنيّت سمعتها من خلال تقديم أجهزة وبرمجيات عالية الجودة يُمكن الاعتماد عليها وسهلة الاستخدام. من خلال تقديم الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، الأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة الصوتية، فقد اُقترن اسم شركة HONOR بالابتكار والمصداقية. 

ومن خلال التزامها بتقديم التقنيات الأرقي في فئتها، فإن HONORتعد واحدة من العلامات التجارية الموثوقة لدى المُستخدمين، وتستمر الشركة في تخطي حدود التكنولوجيا في حين تُبقي على سمعتها من خلال منتجات موثوقة ويُمكن الاعتماد عليها. 

كأحدث إصدارات HONOR الرائدة من الهواتف الذكية، وكأول هاتف قابل للطي يتم إطلاقه عالميًا، فإن هاتف HONOR Magic Vs يُمثّل أحدث التقنيات القابلة للطي مع تركيز قوي على تصميم وهندسة المفصلات، الأمر الذي يضع حدًا للعديد من المشاكل المُرتبطة بالهواتف الذكية. 

يضع هاتف HONOR Magic Vs معايير جديدة للهواتف الذكية القابلة للطي المصنوعة بحرفية مع تقنية المفصلات المبتكرة، كونها تُبسط التعقيدات الخاصة بتصميم الهواتف الذكية القابلة للطي مع المفصلة فائقة الخفة بدون تروس الرائدة في الصناعة. 

تُطوى مفصلات هاتف HONOR Magic Vsبرشاقة لتكشف عن تصميم خالي من الفجوات، الأمر الذي يضع حلًا لمُشكلة أُخرى لم تستطع الهواتف الأُخرى القابلة للطي المُنافسة حلّها حتى الآن. حيث لا تظهر أي فتحات في الهاتف عند طيّه، وبذلك فإن التصميم الخالي من الفجوات لا يُعطي الهاتف شكله الأنيق فقط، ولكن يُكسب الهاتف عامل النحافة أيضًا

كون الابتكار في تقديم المنتجات واحدة من القيم الأساسية لشركة HONOR، فإنها تستمر في الاستثمار بكثافة في قُدرات البحث والتطوير، من أجل تزويد حصيلة الهواتف والأجهزة الذكية الُأخرى للشركة، طامحين في إحداث توازن مثالي بين التقنية المُبتكرة وتجارب المُستخدم الفائقة. 

وعلى المستوى العالمي، فإن شركة HONOR تمتلك 6 مراكز للبحث والتطوير (حيث أن 55% من فريق HONOR الجديدة يعمل ضمن فريق البحث والتطوير)، كما تمتلك الشركة أكثر من 100 مُختبر ابتكاري، أكثر من 8500 طلبات براءات اختراع عالمية، أكثر من 400 معيار صارم لاختبار المنتجات، أكثر من 20 معيار اعتماد عالمي، وفريق احترافي يزيد على 11000 شخص في أكثر من 100 دولة حول العالم، مع أكثر من 3000 مركز خدمة يدعم مجموعة كاملة من العمليات الشاملة. ويتراوح ذلك بين البحث والتطوير، سلسلة التوريد، التصنيع، المبيعات، التسويق، خدمة العملاء، وأقسام التمويل. 

يُجري فريق البحث والتطوير في HONOR مجموعة من الاختبارات القُصوى، ليضمن أن المنتجات يُمكنها أن تتحمل درجات الحرارة القُصوى، وأنها تعمل بكامل طاقتها. ومن أجل منح الأشخاص الذين يتنقلون كثيرًا – وبالتالي فإن هواتفهم مُعرضة للسقوط أو الحوادث – بعضًا من راحة البال، فقد تم اختبار كل الأجهزة الخاصة بالاختبارات عن طريق إسقاطها من ارتفاعات مُختلفة، من زوايا مختلفة، وعلى أنواع مختلفة من الأسطح، وذلك من أجل التأكد من متانة الجهاز مع السقوط. 

تعد HONOR Intelligent Manufacturing Industrial Park، التي افتتحت في سبتمبر 2021، أول مصنع ممول ذاتيًا من HONOR تم بناؤه لضمان تلبية معايير الموثوقية والجودة العالية عبر منتجاتنا المتميزة.

وبالحديث عن سلسلة HONOR X Series، فقد حققت نجاحًا كبيرًا على أرض الواقع مع طرح عدد من الأجهزة ضمن السلسلة. وقد اكتسبت حفاوة كبيرة من الجمهور في منطقة الشرق الأوسط كونها صُنعت باحترافية عالية لتُقدم للجمهور مُنتجات يُعتمد عليها مع تصاميم نحيفة وعصرية، شاشات عرض أكبر، قُدرات تصوير استثنائية، وأداء قوي تخطّى التوقعات، كل ذلك بسعر مُناسب للغاية. 

جدير بالذكر النجاح الكبير الذي صاحب هاتف HONOR X9a في وقت مُبكر من هذا العام، فقد حقق الهاتف ذو الشاشة الأقوى على الإطلاق نتائج مُذهلة ومبيعات عالية في منطقة الشرق الأوسط بفضل متانته المُذهلة وميزاته المُتقدمة. تُخطط شركة HONOR أيضًا لطرح هاتف HONOR X8a قريبًا، وهو الهاتف الذي يأتي مع كاميرا فائقة الوضوح بدقة 100 ميجابكسل لتستمتع بتجربة تصوير واضحة بجدارة تُظهر أدق التفاصيل. 

وكما نرى فإن شركة HONORستظل في طليعة الشركات التي تولي الابتكارات اهتمامًا كبيرًا من خلال تصنيع أفضل المنتجات والتجارب المُستخدم الرائعة للحفاظ على ميزة تنافسية في السوق وتقديم ميزات وقدرات غير متوفرة في منافسيهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك تطرح خدمة جديدة تثير المخاوف

سفاري نت – متابعات يثير تطبيق “تيك توك لايت” TikTok Lite الجديد قلق الاتحاد الأوروبي وفرنسا، …