STARZPLAY تتيح باقة من المسلسلات والأفلام الغنية بالتشويق والرعب طوال شهر فبراير

سفاري نت – متابعات

تواصل منصة STARZPLAY المصنفة باستمرار ضمن أفضل 3 منصات تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تقدم للمشتركين تجربة مشاهدة ممتعة عبر إضافات مميزة تستمر على مدار العام، بدءاً من المسلسل العربي الأصلي الذي تم إنتاجه من قبل شركة إنتاج إماراتية حائزة على جائزة الأوسكار، وصولاً إلى أشهر إنتاجات الإنمي والرسوم والمتحركة وأفلام الإثارة والتشويق من هوليود. وتضمن المنصة للمشاهدين من مختلف الفئات والأعمار تجربة حافلة بالمتعة عبر محتوى متنوع يشمل الدراما والحركة والكوميديا والمحتوى العائلي والعربي.

إنتاجات STARZPLAY الأصلية وأحدث الإصدارات

كابوس، يعرض حالياً على STARZPLAY 

مسلسل كابوس يتألف من خمس حلقات تحكي كل منها قصة مختلفة مستوحاة من الموروث الشعبي العربي مدموجة بالحداثة والعصرية، وهو أول مسلسل أصلي عربي من إنتاج STARZPLAY.

أنتج المسلسل بالشراكة مع “إيمج نيشن أبوظبي”، إحدى الشركات الإماراتية الرائدة الحائزة على العديد من الجوائز في قطاع صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي، وقد صوّر في كل من مصر ودولة الإمارات ليعيد سرد الأساطير المرعبة والحكايات الخُرافية الموروثة من الفلكلور العربي بحبكات درامية معاصرة.

وتندرج كل واحدة من حلقات مسلسل “كابوس” في إطار نوع مختلف من قصص الرعب، ويشمل ذلك خوارق الطبيعة والرعب التقليدي النفسية. وأشرف على تنفيذه مخرجون بارزون من جميع أنحاء المنطقة، ومنهم المخرجين الإماراتيين هناء كاظم وماجد الأنصاري، والمخرج العراقي ياسر الياسري، والمخرج المصري أحمد خالد، والمخرجة البحرينية المقيمة في لوس أنجلوس هالة مطر.

بينت، يعرض حاليا على STARZPLAY

بدأ عرض فيلم الإثارة والجريمة يوم 24 فبراير، ويؤدي كارل أوربان دور شرطي سابق زج به في السجن لجريمة لم يرتكبها. لينطلق عند خروجه في رحلة لتبرئة اسمه، لتتكشف له عندئذ خيوط مؤامرة تضم عملاء من وكالة تجسس. تشارك في البطولة صوفيا فيرغارا وآندي جارسيا.

فانتوم أوف ذا آيدول، الموسم الأول، يعرض حالياً على STARZPLAY

تروي هذه المانغا اليابانية من تأليف المبدع هيجيكي ايسوفلافون قصة يويا، أحد أطراف الثنائي الغنائي المحبوب “زينغ”، الذي يعرضه كسله وازدراءه للمعجبين لخطر وضعه في القائمة السوداء، حتى يقابل أساهي، وهي شبح فنانة محبوبة، تنوي العودة إلى أضواء الشهرة من خلال تلبس جسده. يلعب الأداء الصوتي كل من فوميا إيماي وناوي توياما وشون هوري.

إنتاجات WATCH IT الحصرية عبر STARZPLAY:

سيتسنى الآن لمشتركي STARZPLAY الوصول إلى مكتبة شاملة من المحتوى المميز لمنصة WATCH IT تشمل البرامج الحوارية اليومية وأحدث الإنتاجات التلفزيونية والسينمائية العربية الحصرية، التي تزيد عن 12000 حلقة و200 فيلم. منها مثلاً، مسلسل العيلة دي، وتدور أحداثه عن  مشكلات الحياة اليومية لأسرة مصرية من الطبقة المتوسطة. صاحبة السعادة، البرنامج الحواري الأسبوعي الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس. إيجار قديم، مسلسل درامي يسلّط الضوء على القضايا الاجتماعية من خلال قصص جيران يقطنون مبنى واحداً. الكبير قوي، مسلسل كوميدي يسلّط الضوء على حياة العمدة وشقيقه التوأم اللذان ينشآن نشأة مختلفة، إذ يترعرع العمدة في مصر بينما يعيش شقيقه في أمريكا. الكاهن، فيلم رعب تدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة تقلب حياة الزوجين رأساً على عقب.

المواسم والأفلام الجديدة التي تعرض حصرياً على STARZPLAY:

المؤسس عثمان، الموسم الثالث، يعرض حالياً على STARZPLA

تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية والابن الثالث والأصغر لأرطغرل الغازي. يلعب أدوار البطولة في الموسم الجديد بوراك أوزجيفيت وأوزجي تورير ويلديز كاجري.

هارد كيل، يعرض حالياً على STARZPLAY

فيلم الحركة والتشويق من بطولة بروس ويليس وجيسي ميتكالف ولالا كينت، وقصته عن الملياردير التكنولوجي والرئيس التنفيذي دونوفان تشالمرز. وتعد أعماله قيمة جداً لدرجة تجعله يستعين بمرتزقة لحمايتها، لكن مجموعة إرهابية تخطف ابنته لسرقتها.

ويتنغ فور ذا باربيريانز، يعرض حالياً على STARZPLAY

في موقع معزول على الحدود، يعاني قاض يعمل لصالح السلطات الاستعمارية من أزمة ضمير عندما يصل عقيد بالجيش لاستجواب السكان المحليين بأساليب وحشية عن انتفاضة وشيكة. الفيلم من بطولة جوني ديب ومارك ريلانس وروبرت باتينسون وجانا بايارسايخان

فانديتا، يعرض حالياً على STARZPLAY

تُقتل ابنة ويليام دنكان بوحشية ولا يتم تحقيق العدالة، فيقرر الأب تحقيق العدالة بيده ويسعى للانتقام، في فيلم الإثارة والانتقام الذي عرض للمرة الأولى في 17 فبراير، يؤدي بروس ويليس دور البطولة بمشاركة ثيو روسي ومايك تايسون.

هو اى رياليستيك هيرو ربيلت ذي كينغدوم، الموسم الأول (الجزءان 1 و2)، يعرض حالياً على STARZPLAY

تدور الأحداث عن مغامرة كازويا سوما، طالب كلية العلوم الإنسانية الذي تحول إلى بطل، والذي سعى لاستغلال معارفه بالواقعية والميكيافيلية لإعادة بناء المملكة. الأداء الصوتي في المسلسل لـيوسوكي كوباياشي وإينوري ميناس وشاو هايامي.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية، والمحتوى المتنوع عبر القنوات المضافة. وتحتل المنصة المرتبة الأولى في عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز ومن أي مكان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تقود الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور ومقاطع الصوت إلى وجوه ناطقة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير أداة ذكاء اصطناعي جديدة باسم “فاسا-1” VASA-1، قادرة …