سيارة “رينو داستر” القوية تحظى بإعجاب الجميع

سفاري نت – متابعات

يمكن تلخيص مواصفات رينو داستر بثلاث كلمات، وهي التصميم والتكنولوجيا والراحة المثالية للغاية. ويشير لقب “السيارة متعددة الاستخدامات التي لا يمكن إيقافها”، لمكانتها الراسخة والتقدير الجيد الذي تحظى به في جميع أنحاء المنطقة. وبفضل مواصفاتها العملية والجمالية المبتكرة، يمكنها فرض التحدي على المنافسين في فئتها، والارتقاء بالراحة والطمأنينة إلى مستويات أعلى.

وتتميز هذه السيارة عن غيرها بمظهرها القوي، والانحناء الفريد الذي تبرزه الخطوط المعاصرة والجريئة،  وبلمسات جديدة على جانبيها تعزز شكلها الديناميكي، مع ارتفاعها الواضح عن الأرض، ووجود إطار الشبكة المطلية بالكروم، ومصابيح “إل إي دي” الأمامية المميزة على شكل حرف C، وهي مواصفات تميزها عن غيرها.

وتتميز داستر بأسلوب تصميمها المحسّن بشكل واضح، حيث خضعت لمجموعة كاملة من التعديلات التي تضمن تجربة مثالية أثناء القيادة، خاصة مع وجود مقاعد ناعمة معززة بتشطيبات عالية الجودة، إلى جانب التحكم الأوتوماتيكي في درجة الحرارة داخل المقصورة مع فتحات التهوية الخلفية، والقدرة على ضبط أداء السيارة للوصول إلى الوضعية التي يفضلها السائق، وذلك عبر شاشة Media Nav 4.0 التي تعمل باللمس والبالغ قياسها 7 بوصات. ويتم القيام بكل ذلك من خلال لوحة التحكم المركزية المريحة المعززة بالكثير من المواصفات العملية والخصائص الجمالية.

ومن خلال بطاقة رينو الذكية يمكن للسائق دخول السيارة دون عناء.وعن طريق تشغيل المحرك عن بعد، يستطيع السائق تشغيل جهاز التكييف لتبريد مقصورتها قبل الدخول إليها،  فضلاً عن تفعيل الإعدادات المسبقة المفضلة الأخرى. وعند التعمق أكثر في استكشاف الميزات الخاصة لسيارة رينو داستر، يلاحظ أن نظام كاميرا الرؤية المتعددة يتيح رؤية المنطقة المحيطة بالسيارة، وتحديد النقاط العمياء، وتسهيل عملية الاصطفاف اليومية.

ومن المواصفات الأخرى التي تريح السائق، خاصية التوجيه المعزز الدقيق، مع وجود مساند الذراع العريضة القابلة للسحب والارتفاع الذي يمكن تعديله، كما يدعم تصميم المقعد منطقة أسفل الظهر. وتم ترتيب المقاعد بطريقة توفر المزيد من المساحة للتخزين في الرحلات الطويلة. كما تتوفر في أعلى السيارة قضبان السقف المطابقة لأعلى معايير الصلابة، ليكون من السهل نقل المعدّات الترفيهية الضخمة بأمان، مثل ألواح التزلج على الماء. وبفضل هذه التجهيزات جميعها، تعد رينو داستر واحدة من السيارات متعددة الاستخدامات الأكثر عملية في فئتها.

وإذا كنت ترغب باختبار قيادة داستر أو أي طراز آخر من سيارات رينو، تفضل بزيارة أقرب صالة عرض لسيارات رينو لدى العربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة الفطيم للنقل الكهربائي تطلق ثلاث طرازات (BYD) جديدة في الإمارات

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الفطيم للنقل الكهربائي و(BYD)، الشركة الرائدة عالمياً في مبيعات …