فندق الجداف روتانا دبي يجعلك تقضي أمتع الأوقات مع عائلتك

سفاري نت – متابعات

هل تتطلع إلى ملاذ مثالي لمزيج من الفخامة والجمال؟ فندق الجداف روتانا يقدم أجنحه للإقامه الطويلة مع العديد من الامتيازات الرائعة التي توفر لك بيئة مثالية لقضاء أوقات ثمينة مع عائلتك في الأجنحة الواسعة المكونة من غرفتي نوم نقلا عن موقع سيدتي نت.

اقض أوقات ممتعة مع أحبائك واستمتع بعطله مليئة بالمرح في أجواء الفخامة العصرية في فندق الجداف روتانا. رفه نفسك بإقامه مريحة وقم بتحويل غرفه الفندق إلى منزلك الجديد مع ضمان الراحة وصفاء الذهن لاقامة عائلية استثنائية .اكتشف الجناح الكبير المؤلف من غرفتي نوم بمساحه 144 لـ 230 متر مربع مع إطلالات ساحرة على حوض السباحة أو على المدينة حيث يحتوي الجناح على غرفة معيشة وغرفة طعام فسيحة بالإضافة الى مطبخ مجهز بالكامل وخزانة ملابس والعديد من وسائل الراحة الأخرى.


تذوق الأطباق الشهية التي يتم تقديمها في خمسة مطاعم عالمية المستوى التي تقدم للضيوف النكهات الأصيلة من جميع أنحاء العالم .ابدأ صباحك بوجبة إفطار صحية في تيمو، المطعم العصري الذي يقدم ألذ الاطباق الإيطالية. توجه الى ستوف بيروت وتذوق الاطباق المميزة من المطبخ اللبناني واستمتع بتجربة طعام راقية. من أجل قضاء أمسيات مريحة. يمكن للضيوف أيضا تناول العشاء بالقرب من حوض السباحة في أكواريوس والاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة. يقدم لك الفندق قسيمة طعام شهرية يمكن استخدامها في أي من المطاعم في الفندق.

يوفر عرض الإقامة طويلة الأمد في فندق الجداف الحل الأمثل لمن يتطلعون الى الاسترخاء وتجديد شبابهم. حافظ على لياقتك وممارسة التمارين في Bodylines Fitness & Wellness Club المطل على حوض السباحة الخارجي المميز. انغمس في تجربة توفر لك الراحة والاسترخاء مع جلسة تدليك مجانية كل شهر.



يوفر الفندق العديد من الامتيازات التي تقدم مع الإقامة الطويلة بما في ذلك خدمة الغرف المجانية، الحراسة على مدار الـ ٢٤ ساعة وترقية الانترنت من ٨ الى ٢٥ ميغا بايت شهرياً.

يقول هيثم عمر المدير العام لمجمع فندق الجداف روتانا سويت، أريبيان بارك دبي – إيدج من روتانا وشقق بارك دبي – إيدج من روتانا أن فندق الجداف روتانا سويت يمثل مكاناً لا يضاهى في دبي والامارات العربية المتحدة.

مع التطور الدائم في قطاع السياحة في دبي، نتطلع دائما الى التوسع وتقديم تجارب ذات قيمة عالية لضيوفنا والتي تجسد نمط حياة مميزة.

نظراً لكوننا وجهة نابضة بالحياة فاننا نقدم مجموعة من النشاطات بينما يستمتع ضيوفنا بالوصول إلى الفنادق الثلاثة كلها والمنافذ العشرة لتناول الطعام بالإضافة الى ملعب التنس، ونحن بصدد إضافة ملعب كرة قدم ومنطقة مخصصة للأطفال.

يسعدنا الترحيب بضيوفنا وتوفير الراحة المطلقة والخدمة الشخصية العالية مع مرافق عدة تجعل الإقامة مميزة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …