نصائح للتخطيط لرحلة شتوية في بورتلاند

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة بورتلاند الأكبر في ولاية أوريغون ضمن الوجهات السياحية الجاذبة لمحبي السفر لزيارتها في الشتاء، لكونها تقدم مجموعة وافرة من النشاطات الممتعة المناسبة لكافة الأعمار، منها الأحداث الثقافية والترفيهية وعروض الموسيقى والمسرح، وأماكن التسوق وتناول الطعام، علاوة على ذلك المساحات الخضراء الشاسعة. في الآتي، أبرز النصائح عند زيارة بورتلاند في الشتاء نقلا عن موقع سيدتي نت.

الذهاب إلى حمام السباحة

الشتاء هو أفضل وقت للسباحة في المياه الساخنة في الطقس البارد، حيث أن هناك الكثير من الأماكن التي توفر هذه التجربة المميزة خلال أشهر الشتاء في بورتلاند.

المشي بالأحذية الثلجية

نظرًا لعدم سقوط الكثير من الثلوج في المدينة، فإن أفضل رهان للمسافر هو التوجه إلى الجبال للعثور على الثلج، هناك الكثير من خيارات المشي بالأحذية الثلجية الرائعة بالقرب من بحيرة تريليوم هي واحدة من أفضل المناظر الخلابة لجبل هود.

تجربة القهوة

لاتيه والموكا معدة للشتاء لذا فمن الممكن تجربة القهوة المفضلة في أحد المقاهي في الوجهة السياحية، حيث أنها أحد الأنشطة الشتوية المفضلة في المدينة هو الذهاب إلى مقهى جديد (أو قديم مفضل) ثم التجول في الحي.

تجربة رياضة شتوية جديدة

إذا كان المسافر من عشاق الرياضات الشتوية، لكن إحدى الطرق للاستمتاع بفصل الشتاء هي تجربة شيء جديد، ويعد أخذ درس في الرياضات الشتوية طريقة رائعة للقيام بذلك، لذا فمن الممكن تعلم التزلج الريفي على الثلج، ربما يكون التزلج أو التزلج على الجليد أو المشي بالأحذية الثلجية أو ركوب الدراجات الهوائية في الثلج إحدى الرياضات الشتوية المفضلة لدى الكثير من محبي السفر في الشتاء والتي يمكن القيام بها بسهولة شديدة في الوجهة السياحية.

مهرجان ضوء الشتاء

مهرجان ضوء الشتاء هو أحد أحداث فبراير المفضلة، سواء كان المسافر يمشي أو يركب الدراجة، إنها أمسية ممتعة لاستكشاف الإبداعات الفنية والأضواء في مناطق مختلفة في جميع أنحاء المدينة.

التزلج على الجليد

مركز لويد له تاريخ طويل في بورتلاند حيث أنه لا يزال واحد من الأماكن التي يمكن الذهاب إليها للتزلج على الجليد في بورتلاند.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الكويت تلزم المسافرين إلى دول الشنجن بإصدار التأشيرة من سفارة دولة الوجهة

سفاري نت – متابعات كشف عبد الله فدعوس الراجحي، نائب المدير العام لشئون سلامة الطيران …