ويز إير أبوظبي توسع شبكة رحلاتها إلى لارنكا وسانتوريني وسوهاج

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة ويز إير أبوظبي منخفضة التكلفة اعتبارًا من موسم الصيف المقبل إطلاق رحلات إلى كل من بشكيك في قرغيزستان، مع استئناف برنامج الرحلات إلى كل من لارنكا وسانتوريني، وسوهاج في مصر.

وتعتزم ويز إير أبوظبي توسيع عملياتها لتلبية مستويات الطلب المتزايدة من خلال تعزيز أسطولها الحديث والمستدام ليصل إلى تسع طائرات متطورة من طراز إيرباص A321neo، ما يعزز خطط الشركة الطموحة في إطلاق رحلات نحو وجهات جديدة ومميزة لتلبية تطلعات عشاق المغامرات.

وتتيح الطائرة الجديدة للشركة زيادة معدل الرحلات ومنح السياح والسكان في دولة الإمارات وسائر أنحاء العالم تجربة سفر مريحة وميسورة التكلفة نحو أفضل الوجهات العالمية.

كما توفر ويز إير أبوظبي العديد من فرص السفر على مدار العام إلى مجموعة متنوعة من الوجهات الغنية ثقافيًا، بما فيها المدن الحيوية والوجهات الطبيعية المميزة.

وتعزز الطائرة الجديدة قدرة شركة ويز إير أبوظبي على زيادة عدد الرحلات منخفضة التكلفة في الشبكة الحالية فضلاً عن الوجهات الجديدة، وتشكل دفعة قوية لحضور شركة الطيران الوطنية في كل من أبوظبي، تيرانا، يريفان، باكو، الاسكندرية، كوتايسي، أثينا، ألماتي، أستانا، ساراييفو، أنقرة، طشقند وسمرقند.

وقال يوهان إيدهاجن، الرئيس والعضو المنتدب لشركة ويز إير أبوظبي: “تلتزم ويز إير أبوظبي بنهجها في توفير رحلات طيران منخفضة التكلفة ومنح عشاق المغامرات تجارب سفر مميزة ضمن دولة الإمارات وخارجها”.

وأضاف: “توفر طائرتنا التاسعة الجديدة 30 ألف مقعد سفر إضافي شهرياً بتكلفة منخفضة، ما يمكننا من توسيع شبكتنا بباقة مميزة من التجارب الترفيهية والتاريخية والثقافية، وتتيح للجميع فرصة الاستمتاع بتجارب سفر مميزة.

وتابع قائلًا: “يؤكد توسيع قائمة وجهاتنا من خلال إطلاق رحلات إلى بشكيك ومواصلة الرحلات إلى كل من لارنكا وسانتوريني وسوهاج، على القوة والتنوع الذي يميز شبكة ويز إير أبوظبي، كما نلتزم بمواصلة توسيع شبكتنا خلال عام 2023 بالاستناد إلى النمو القياسي الذي حققناه العام الماضي”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …