زعفران يقدم قائمة جاشن إي كباب مع وصفات تحتفي بالنكهات العريقة

سفاري نت – متابعات

طرح زعفران المطعم الرائد حاصد العديد من الجوائز المرموقة قائمة طعام محدودة الإصدار تضم أشهى النكهات مع وجبة جاشن إي كباب التي تحتفي بالكباب الهندي العريق. 

ويقدم أمهر الطهاة في زعفران هذا الموسم، مزيجاً من النكهات الاستثنائية لسبعة أطباق مختلفة من الكباب. وبما ينسجم مع التقنيات المتبعة في فنون الطهي الهندية الكلاسيكية، قام الطهاة بإعداد وتحضير قائمة جاشن إي كباب بكل عناية من خلال مزج العديد من النكهات الأصيلة الشهيرة في جنوب آسيا والمنطقة.

وتشمل الأطباق المحضرة من الدجاج والتي تتصف بنكهة فريدة من نوعها كل من تكا مورج باهادي، وصدر الدجاج المسحب  مع مزيج نادر ولذيذ من الفلفل الأخضر والبصل الأخضر والزعتر الطازج والمانجو النيئة وغيرها من التوابل الأخرى الغنية التي تشتهر بها ولاية هيماشال. وبإمكانك تذوق العديد من النكهات المعروفة في منطقة قندهار مع الاستمتاع بكباب الدجاج الفارسي على طريقة الشيف المميزة، وهو دجاج متبل بالزعفران والفلفل الأسود والكمون والكزبرة.

أما طبق مورج سوركه أنجار، فهو صدر دجاج أحمر فاتح، منزوع العظم ومتبل بالفلفل الكشميري، ويحضر وفق الطريقة التقليدية العريقة في ولاية راجاستان.

كما تضم قائمة الطعام الجديدة طبق شيكامبوري جوست مع كباب بمذاق رائع يدوم طويلاً لفطائر لحم الضأن الطرية، التي تذوب في الفم مع نكهة الكمون والكركم ومجموعة من التوابل برائحة ونكهة لا مثيل لها. 

أما لمحبي المأكولات البحرية، فيقدم زعفران طبق كافران لايم جهنجي، المحضر من الروبيان الطازج مع نكهة متميزة تم الحصول عليها بإضافة أوراق الليمون الكفيري وعصير الليمون والفلفل الأحمر والخل.

 تبدأ أسعار أصناف الكباب من 69 ريالاً سعودياً وتقدم مع طبق جانبي من الجبن والزعتر وخبز النان وتشكيلة لذيذة من التغميسات الحلوة والحارة وصلصة جبنة الماسالا.

في المرة المقبلة عندما تذهب إلى زعفران لتناول وجبة طعام برفقة أفراد العائلة أو الأصدقاء، لا تنس أن تطلب الوليمة الملكية  جاشن كباب، الوجبة الشهية التي تكفي لمجموعة من الأشخاص، وتضم تشكيلة من كباب الدجاج ولحم الضأن والمأكولات البحرية في طبق كبير مقابل 199 ريالاً سعودياً فقط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …