بوليفارد رياض سيتي الوجهة الأكثر شعبية بين ركاب المملكة خلال موسم الرياض

سفاري نت – متابعات

كشفت أوبر في تقريرها الأخير حول اتجاهات الركاب عن أبرز خمس وجهات زارها الركاب خلال موسم الرياض، وأظهرت بيانات الرحلات المحجوزة عبر التطبيق بأن “بوليفارد رياض سيتي” كان الوجهة الأكثر زيارة خلال فترة المهرجان الترفيهي السنوي.

بحسب أوبر، قام أكثر من 70,000 راكب برحلة إلى “بوليفارد رياض سيتي” خلال الفترة من 21 أكتوبر 2022 لغاية 2 مارس 2023، بما يمثل 50% من إجمالي الرحلات المحجوزة عبر التطبيق إلى وجهات موسم الرياض. وجاءت واجهة الرياض، الوجهة الحديثة المخصصة للتسوق والأعمال في المركز الثاني لأكثر الوجهات زيارة خلال موسم الرياض مع حجوزات من 43,000 راكب.

واحتلت “ونتر وندر لاند” المركز الثالث ضمن لائحة أوبر للوجهات المفضلة خلال موسم الرياض، حيث استقبلت 9000 راكب، تلتها في المركزين الرابع والخامس على التوالي حديقة الحيوانات بالرياض ومنطقة المربع التي تحتضن قصر المربع التاريخي.

وشملت اللائحة وجهات شعبية أخرى في المملكة من بينها “ذا جروفز” وحي “ليتل رياض”، و”قرية زمان”، وحديقة السويدي، إلى جانب وجهات أخرى فريدة من بينها منطقة “إيماجينيشن بارك” و”رياض سكاي” وسوق الزل، ومنطقة “فيا رياض” و”فان فيستيفال”.

و بالمجمل، قام 141,000 راكب بإجراء 170,000 رحلة عبر التطبيق إلى موسم الرياض خلال فترة انعقاده التي استمرت 132 يومًا.

وفي هذا السياق، قالت نورهان علي، مديرة العلاقات العامة لـ الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى شركة أوبر: “كشفت بيانات أوبر عن إقبال متزايد على المشاركة في التجارب الترفيهية التي تجمع العائلات وأبناء المجتمع، لتؤكد على أهمية الوجهات الترفيهية مثل موسم الرياض ومناطق الجذب الأخرى في العاصمة بالنسبة للناس. بمرور السنوات، واصلت المملكة اتخاذ خطوات فاعلة لتلبية هذا الطلب، لتسهم في إسعاد المواطنين والمقيمين في مختلف أرجاء البلاد. ونحن في أوبر ملتزمون بدعم رؤية المملكة 2030 من خلال مساعدة الناس على التنقل بطريقة مريحة وآمنة وموثوقة، وحريصون على مواصلة المساهمة بدور فاعل في دفع عجلة التقدم والنمو في المملكة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. اكتشفوا 5 أماكن ترفيهية جذابة في الخبر لعشاق المغامرة

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن وجهة مثالية لقضاء وقت ممتع ومليء بالأنشطة الترفيهية؟ …