منتجع أفاني + فارس جزر المالديف سيفتح أبوابه في أبريل المقبل

سفاري نت – متابعات

ستظهر علامة أفاني التجارية التابعة لمجموعة فنادق ماينور لأول مرة في جزر المالديف مع افتتاح منتجع أفاني + فارس جزر المالديف في الأول من نيسان / أبريل 2023.

يقع المنتجع المكون من 176 غرفة في جزيرة فارس على الحافة الغربية لجزيرة با أتول على شكل قلب، وسيكون سادس مكان إقامة لعلامة ماينور في البلاد، وسيوفر رحلات هروب بأسعار تنافسية.

تتراوح أماكن الإقامة من استوديوهات أفاني الشاطئية بسعر 650 دولارًا أمريكيًا في الليلة إلى الأجنحة الشاطئ المكونة من أربع غرف نوم إبتداءً من 2,800 دولار أمريكي في الليلة.

تشمل المرافق الموجودة في الموقع مجموعة مختارة من الحانات والمطاعم ومركز الرياضات المائية وصالة رياضية “أفاني فيت” وصالة “أفاني سبا” المعاصرة.

سيكون نادي “أفاني كيدز آند تينز” عبارة عن خلية من الأنشطة مع البرمجة اليومية والمغامرات في الهواء الطلق الرائع.

فارس هي واحدة من 61 جزيرة تتمتع بالمياه البحرية لمحمية المحيط الحيوي با أتول التابعة لليونسكو. يقع المنتجع على مقربة من اثنين من أشهر معالمه؛ خليج هانيفارو حيث يمكن للضيوف مشاهدة أسماك قرش الحوت والغطس مع أسماك شيطان البحر، وسلسلة من الجزر ذات الشكل الدائري تُعرف باسم “معلم الجزر الخمس”. مباشرة قبالة الشاطئ، يمكن للضيوف استكشاف 12 موقعًا فرديًا للغوص، و حيد بخري بطول 220 مترًا يعج بالحياة البحرية، بما في ذلك السلاحف والدلافين، والشعاب المرجانية القريبة التي تبعد 600 متر عن الشاطئ.

سيفتتح منتجع أفاني + فارس سبعة مطاعم، بالإضافة إلى شاطئ خاص وتناول الطعام داخل الفيلا. سيحصل الضيوف على المأكولات المالديفية والعالمية في المطعم الرئيسي، “أوشن تراس”، ومشرب “سكيبجاك” بجانب المسبح، بالإضافة إلى أطباق من المشاوي في “شاركول”. 

سيستمتع الضيوف الصغار بأول مطعم مخصص للأطفال فقط في جزر المالديف.

في الردهة الرئيسة، سيوفر مقهى “هاموك” الوجبات الخفيفة السريعة والكومبوتشا، بينما سيقدم مشرب “ترايب آند سمغلرز شاك” المشروبات المنعشة وأكبر مجموعة متنوعة من مشروب الرَم في جزر المالديف.

سيتم الحصول على المنتجات العضوية من مزرعة المنتجع وسيتم توصيل المأكولات البحرية الطازجة يوميًا من قبل الصيادين المحليين.

يقع المنتجع المشيد حديثًا على بعد 35 دقيقة من مطار فيلانا الدولي.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع:  www.avanihotels.com/en/fares-maldives

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …