إنفينيتي من العربية للسيارات تفخر بالخصائص الفريدة لسيارتها QX60 الجديدة كلياً

سفاري نت – متابعات

تفخر العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بتسليط الضوء على أحد أكثر موديلاتها جاذبية في العام 2023.

وتمتاز إنفينيتي QX60 الجديدة كلياً بتصميمها الكلاسيكي الأنيق وسماتها الجمالية الممتعة والعملية في نفس الوقت.. وعند الاعتماد عليها في الحياة اليومية، سيدرك سائقها أنها غنية بالإمكانات التي تتوافق مع تطلعاته.

وعند شرائك هذه السيارة، ستصبح فرداً من عائلتنا المميزة ، حيث تتوفّر الأقساط الشهرية إبتداءً من 3،799 درهم. وعندما تتعامل مع العربية للسيارات، ستجد نفسك تلقائياً في عالم مليء بالرفاهية توفره لك إنفينيتي، بما في ذلك استلام السيارة وتوصيلها إليك براحة تامة لإجراء الصيانة الدورية، مع تقديم سيارة مجانية لك في تلك الفترة، والحصول على الخدمة السريعة الحصرية في غضون 60 دقيقة فقط، وغيرها الكثير من الخدمات المريحة.

ويتميز طراز العام 2023 من هذه السيارة بمظهره الخارجي الجميل، بما في ذلك العجلات المعدنية بقياس 20 بوصة، والإطارات منخفضة الارتفاع. ويمثل مظهرها المميز إحدى خصائص جاذبيتها التي تستهوي السائقين في الإمارات.

وأول ما يلفت انتباهك عند دخولك إلى مقصورتها وجود شاشة InTouchTM التفاعلية بقياس 12.3 بوصة من إنفينيتي، ويمكنها عرض تطبيقات هاتفك الذكي. ونظراً لوجود خاصية الشحن اللاسلكي، ستتخلص من مشكلة تشابك أسلاك الشحن إلى الأبد. ويوفر نظام الصوت Bose® Performance Series المكون من 17 سماعة في QX60 أصواتاً نقية يستمتع بها الجميع داخل مقصورتها. يضاف إلى ذلك خاصية إمالة المقاعد كهربائياً، وإعدادات الذاكرة التي يشعر السائق معها بأعلى درجات العناية والاهتمام.

ولا يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل يوجد في الداخل خط جديد من التصميمات الفاخرة؛ فالمقاعد الأمامية تتميز بتوظيف تقنية طورتها وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” لدعم جسمك بطريقة مناسبة للغاية. وفي الصف الثاني استخدمت كراسي فاخرة معززة بمساند للذراعين والرأس، لضمان راحة الجميع بغض النظر عن مكان الجلوس. إن هذه التفاصيل جميعها ترتقي بالراحة إلى مستوى الدرجة الأولى.

وهناك الكثير من التقنيات المتقدمة، نذكر منها نظام ProPilot Assist الذكي الذي يبقي السيارة في مسارها الصحيح وبالتزامن مع حركة المرور في الأمام. وتستخدم السيارة أنظمة التحذير من الاصطدام الأمامي التنبؤي، والفرملة الطارئة الأمامية في حال وجود المشاة، والتحذير من النقطة العمياء، وهي ميزات تعزز السلامة، وتضمن المزيد من الطمأنينة.

وتعتبر الخصائص العملية أحد الجوانب الأساسية التي تفخر بها QX60. ومن الأمثلة على ذلك، وجود مساحة تخزين مرنة يمكن تعديلها وفقاً للاحتياجات المتعددة. ويمكن تحسين المقصورة في كل رحلة من خلال التحكم التلقائي بدرجة الحرارة للاستمتاع بالراحة كما يتمنى الجميع داخل QX60.

ولاستكشاف التفاصيل الكاملة، ندعوك اليوم لزيارة أقرب صالة عرض للعربية للسيارات في دبي أو الشارقة أو الإمارات الشمالية. وللمزيد، يمكنك أيضاً زيارة الموقع infiniti-dubai.com، أو الاتصال هاتفياً على الرقم 6484 4634 800 للتحدث مع أحد مندوبي المبيعات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مرسيدس-بنز تعلن عن VISION EQXX في LEAP 2024

سفاري نت – متابعات تعرض مرسيدس-بنز سيارتها الكهربائية VISION EQXX ذات الكفاءة الاستثنائية والتي تقطع …