تيك توك يتيح نشر فيديوهات مربحة مدتها 20 دقيقة

سفاري نت – متابعات

استحدث تطبيق تيك توك خاصية جديدة تسمى Series تمكن صناع المحتوى من التفاعل بشكل أكبر مع المتابعين، خلال مشاركة المحتوى المتميز لمدة أطول تصل لـ20 دقيقة، وهي طريقة جديدة تمكن صناع المحتوى من تقديم محتوى إبداعي عالي الجودة أكثر عمقا وتفصيلا عن ذي قبل نقلا عن موقع سيدتي نت.

استحداث ميزة جديدة Series

وفقا لما ذكر في موقع newsroom التابع لتطبيق تيك توك الرسمي، فإن الهدف الأساسي من تدشين الميزة الجديدة هو خلق حلقة وصل بين صاحب الحساب والمتابعين في وجود محتوى عالي الجودة يضمن مشاركة المتابعين للقصص الأصلية والخبرات والتجارب بشكل أكثر عمقا، ووفقا للخاصية الجديدة فإن السلسلة الواحدة يمكن أن تزيد عن 80 مقطع فيديو يصل طول الواحد لـ20 دقيقة.

الجدير بالذكر أن الميزة الجديدة تضمن لصناع المحتوى زيادة الأرباح خلال تطبيق التيك توك، كونها تعتمد على دفع المتابع مقابل الاشتراك في الخدمة ورؤية المقاطع الحصرية لصناع المحتوى، بداية من دولار واحد وحتى 190 دولارا، وتتوقف عملية تحديد التكلفة وفقا لصاحب الحساب ذاته.

منصة آمنة ومبدعة

تواصل منصة التيك توك استحداث سلسلة من المزايا للمتابعين والمستخدمين سواء تحت شعار بيئة آمنة ومرحبة للابتكار والتعبير، على أن يلتزم مقدم المحتوى بإرشادات المجتمع الخاصة به، وجاءت فكرة استحداث ميزة Series، لإيجاد حلول واقعية لزيادة دخل صناع المحتوى عبر التطبيق بشكل آمن ومناسب للجميع، حيث كانت الأرباح مقتصرة على البث المباشر فقط بنظام المكافآت.

بدورها أعلنت منصة تيك توك أن الميزة متوفرة في الوقت الحالي لصناع المحتوى فقط لمن هم أكبر من 18 عاما، على أن تتوفر تدريجيا لمستخدمي تيك توك.

مزايا الخدمة الجديدة Series

تعزيز المحتوى الإبداعي على منصة التيك توك.

تحقيق المزيد من الأرباح والإيرادات خلال إنشاء المقاطع الطويلة.

ربط المنصة بالعالم الحقيقي.

بدوره صرح Zachary Kizer، المتحدث باسم منصة تيك توك، أن عملية العائدات سيتم توزيعها على أن يبدأ صانع المحتوى في جمع الإيرادات لكل ألف مشاهدة، وهو رقم غير ثابت بدوره بناءً على مجموعة من المقاييس مثل مشاركة الفيديو ومنطقة الجمهور.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

آبل تخطط لطرح آيفون نحيف في 2025

سفاري نت – متابعات تعمل شركة آبل على تطوير نسخة أقل حجمًا من هاتف آيفون، …